رُكِنَت سيارة أمام قاعة الحفلات حيث تمتد السجادة الحمراء على طول ذلك المدخل المكتظ بالصحافيين، كانت سيارة ناصعة البياض تكسر القوانين، فعادة ما يركب المشاهير سيارات سوداء ولا أحد يعلم السبب.
ترجلت ألما مرتدية بذلة بيضاء وقد كسرت اللون بحذاء أسود وربطة عنق سوداء مرتخية وخطت بثقة تفتح باب سيدتها ومع ظهور تايلر تهافت الصحافيين لتصويرها.
سطعت أضواء آلات التصوير تجعل من ألما مرتبكة بينما خطت تايلر خطوتين الى الأمام مرتدية حذاء زهري اللون ذو كعب عالي ومرصعا بجواهر صغيرة لامعة ثم ثوبها القرمزي القصير ذو صدر مفتوح وأكمام شفافة ولأن الجو بارد ليلا ارتدت معطفا أبيض طويل.
كانت ألما تقف خلف سيدتها طوال الدقائق العشر التي أخذ الصحافيون يستغلونها لتصوير ثم تحركت كلتهما الى داخل القاعة حيث خلعت تايلر معطفها تظهر جمال ثوبها وبساطته.
امتدت السجادة الحمراء حتى داخل القاعة حيث تجمع عدد آخر من الصحافيين ليلتقطوا صورا للمشاهير مع خلفية تحمل أسماء وشعارات لشركات ساهمة في تمويل هذا الحدث.
ثم أخذت تلتقط صورا مع العديد من المشاهير وأخذت تلقي التحية على كل من تعرفه ثم تلك المحادثة المعتادة "كيف حالك" "بخير وأنت" "بخير" ثم ابتسامة متوترة ويذهب كل فرد الى طريقه.
ثم المقابلات الصحافية مع مختلف القنوات وتلك الأسئلة حول صاحب الفستان وأخر الأعمال وغيرها من الأمور التي تجذب انتباه المعجبين، ورغم أن هناك بعض الأسئلة التي تم منع طرحها كالأحوال الشخصية والفضائح الا ان هناك بعض الصحافيين الذين يستغلون مثل هذه الحفلات لاستخراج أكبر عدد من المعلومات.
مرت ساعة وأخيرا تمكنت تايلر من الجلوس، تنهدت تمرر يدها الى ساقها وأخذت تمسد كعبها.
"هل تؤلمك؟" سألت ألما تناظر قدم حبيبتها التي ابتسمت تقول "لا أنا معتادة على هذا ولكن يبدوا أن هناك خلل بالحذاء".
وبعد أن حضر الجميع بدأت عروض افتتاح الحفل وبين الغناء والرقص والتمثيل وعروض الأزياء ترشحت تايلر لجائزة أفضل عارضة محلية ولجائزة اعلان السنة ولجائزة أفضل غلاف مجلة.
تم فصل تايلر عن حارستها بعد أن دخلت الى قاعدة استلام الجوائز، جلست بالكرسي الذي يحمل اسمها في حين نقلت ألما الى قاعدة الانتظار.
.
أوقفت ألما السيارة لتناظر سيدتها النائمة بالجانب الآخر من السيارة، فكت حزام الأمان الخاص بها ثم الخاص بسيدتها لتقترب منها وتقبل خدها "أتحاولين استغلالي وسط نومي" نبست تايلر تزامنا مع فتحها لعينيها.
"كنت أريد القيام بهذا منذ الصباح" تحدث ألما تعتدل بجلستها.
"تعالي معي الآن يمكننا القيام بالكثير سويا" تحدثت تايلر تضع يدها على فخذ ألما التي صدمت تبعد يد سيدتها بسرعة وتقول "لا ميا بانتظاري".
أنت تقرأ
تـمـت المـهـمـة| موت حب قوانين / Mission done | death love ruls.
Romance"مهمتي تتمثل في حمايتك، وهذا ما سأقوم به...لا غير " . . . "كوني حبيبتي...و هذا امر" . . . "تمت المهمة" . . . "نعم، لقد أتمَمْتِ المهمة" بدأت : 15/12/2022 انتهت: 03/07/2023