18|هل هذا يعني أننا...؟

2.4K 90 8
                                    


توسط السيد دارك كرسي مكتبه يعمل على مستندات كالعادة ليقاطعه دخول ضابط بعد طرقه على الباب مرتين.

"صباح الخير" تحدث الضابط باحترام ينحني قبل أن يجلس ويقول "لاتزال مفقودة سيدي" ناظره السيد دارك بغضب وصرخ "أخبرتك ألا تريني وجهك حتى تجدوها، أبنتي نامت ليلة خارج المنزل أتعلم ما الذي يعنيه ذلك".

"لا سيدي" رد بخوف يناظر بلاط الأرض ليقف السيد دارك ويقول "اذهب وجدها قبل مساء اليوم والا قتلتك" بنبرة مهددة تحدث لتدخل خادمة وتقول "لقد عادة السيدة" ناظر السيد دارك الضابط ثم الخادمة بعدم تصديق ليركض باتجاه الخارج ولكنه تجمد عند رؤيتها مع ألما.

"ما الذي تفعله؟، انها هنا اعتقلها" صرخ مخاطبا الضابط الذي ركض باتجاه ألما يبعدها عن تايلر ويقيد يديها في حين وقفت هي تسلمه ذاتها بكل هدوء.

سحب السيد دارك ابنته ليحتضنها يتفقد حالها في حين كانت عينيها على ألما التي تبادلها النظرات.

"انظري الي...ما الذي فعلته بكِ؟" سأل السيد دارك بحقد يدير وجه ابنته باتجاهه.

"أنقذت حياتي" ردت تايلر تدفع والدها بعيدا عنها لتتقدم من الضابط وتقول "اطلق سراحها هي لم تختطفني أنه سوء تفاهم" حدق الضابط بالسيد دارك ثم بتايلر التي صرخت "قلت هي لم تفعل شيئا ما الذي تنتظره".

أخرج الضابط المفاتيح وفتح أصفاد ألما "اذهبي...سأعتني بالأمر من هنا" تحدثت تايلر لتناظر ألما السيد دارك قبل أن تنحني وتخرج.

تأكدت تايلر من أنا ألما خرجت لتقابل والدها وتقول "سأذهب للعيش مع أمي" جحض السيد دارك عينيه وقبل أن ينطق بحرف ركضت تايلر باتجاه غرفتها.

وأي نوع من الآباء هذا.

.

خرجت ألما من الحمام تمرر المنشفة حول شعرها خرجت الى الصالة حيث أختها وجلست بجوارها "هناك كدمات على كتفك" قالت ميا تقترب من متلمسة كتف ألما "ستزول مع الأيام" رفعت ميا يديها تتلمس جبهت ألما بعد أن شعرت بأن حرارة جسمها ليست طبيعية "أصبت بالزكام؟" أبعدت ألما يد أختها لترد "لا هذا فقط لأنني كنت بالحمام" وقفت ميا تقول "سأخرج لشراء الأدوية" وقفت ألما محاولة ايقافها ولكن صداع قويا وشعورها بالغثيان والدوار أوقفها.

مدت يدها تحاول التمسك بالأريكة ولكنها فقدت الوعي.

.

فصلت مجفف الشعر عن المقبس بعد أن فرغت منه لتضعه بحقيبتها وتغلق الحقيبة، صرخت باسم خادمتها لتدخل وتأخذ الحقيبة.

خرجت من الغرفة لتقابل مديرة أعمالها "هل كل شيء جاهز؟" سألت تعدل ربطة عنها "نعم، كما اتفقنا لا تخرجي عن النص ولا تعطي الكثير من التفاصيل" قالت مديرة الأعمال بقلق "لا تقلقي سأكون بخير".

تـمـت المـهـمـة| موت حب قوانين / Mission done | death love ruls.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن