التقت تايلر بمديرة عملها بالشركة لتغير ثيابها الى أخرى رياضية وتعيد رصف شعرها وقد ارتدت حذاء رياضيا بدل الكعب العالي.
خرجت من غرفة تغيير الملابس تحدق بألما تنتظر منها تعليقا بسيطا على ثيابها ولكنها اشاحت نظرها لتفتح الباب.
نزل الثلاثة باتجاه السيارة حيث كان أدم، فتحت ألما الباب لتركب سيدتها وقبل أن تغلقه ركبت مديرة الأعمال بمقعدها، وقفت لثواني ترمق المقعد جوار تالا قبل أن تركب وتغلق الباب متفادية النظر باتجاه سيدتها.
"جدول أعمالك مزدحم هذا الأسبوع لذا سأرافقك كي لا تختلط عليك الأمور" قالت مديرة الأعمال تحدق بهاتفها.
"اللعنة" تمتمت تالا تناظر المارة من خلف النافذة.
.
تقدمت تضرب بلاط الأرض بكعبها العالي، ابتسامة اعتلت وجهها تولج المطعم بكل ثقة مرتدية ثوبا بنيا طويلا جلديا به فتحت تظهر ركبتها اليمنى وسترة صوفية قصيرة بيضاء.
ألقت التحية على موظفة الاستقبال لتقدم لها الدعوة ثم سترتها لتقول الموظفة "الطاولة العاشرة" شكرتها جورجينا لتكمل طريقها منفردة باتجاه الطاولة العاشرة حيث جلس حبيبها واثنان من كبار السن يرتديان بدلات رسمية.
وقف حبيبها ليسحب الكرسي من أجلها وبعد أن جلست جلس هو.
"لندخل الى صلب الموضوع دون تضييع للوقت" قالت جورجيا لتبتسم محدقة بالعجوزين "تريدان الرخام وأنا أحتاج المال لدعم شركتي وان وافقتم على عرضي سأعطيكم تخفيضا بـ 35 بالمئة" قالت بنبرة مقنعة تستهدفهما بعينيها وتحرك يديها هنا وهناك.
"لقد سبق وعقدنا صفقة مع شركة أخرى ولكن عرضك يبدوا جيدا" قال العجوز يقلب أوراق ملف أمامه ثم أغلقه ليناظرها ويقول "سنفكر بالأمر ونتصل بكِ".
"بطبع خذوا وقتكم بالتفكير...شركتي دائما بالخدمة" ردت جورجينا تبتسم بسعادة.
.
يقفان بجوار السيارات يراقبان السيارات المارة بصمت "لما نحن بصالة الرياضة؟" سأل أدم مخاطبا ألما "لا أعلم...لقد مرة ساعة ولم تخرج، سأصعد لأتفقدها" ردت لتباشر السير محدقة به، ظهرت دراجة نارية من العدم يقود صاحبها على الرصيف بسرعة جنونية ولو لا أدم لصدمتها بالتأكيد.
سحبها أدم يضع يديه على خصرها ليديرها باتجاهه، تلاقت أعينهما كان هو يتأملها وهي تحاول استيعاب ما حدث توا باتا على تلك الحالة لدقائق قبل أن تتقدم مديرة الأعمال مع تايلر.
"ما الذي حدث؟ لما تعانقان بعضكما البعض؟" سألت مديرة الأعمال لتدفع ألما أدم بعيدا عنها وتشكره في حين اكتفى هو بالصمت.
تقدمت ألما بقصد فتح الباب لسيدتها التي فتحت الباب بمفردها لتركب وتغلقه.
.
أنت تقرأ
تـمـت المـهـمـة| موت حب قوانين / Mission done | death love ruls.
Любовные романы"مهمتي تتمثل في حمايتك، وهذا ما سأقوم به...لا غير " . . . "كوني حبيبتي...و هذا امر" . . . "تمت المهمة" . . . "نعم، لقد أتمَمْتِ المهمة" بدأت : 15/12/2022 انتهت: 03/07/2023