خرج السيد دارك من الحمام يضع منشفة على رأسه ليقترب من النافذة وأخذ يراقب الحديقة بينما يجفف شعره ليرى دافيد يدخل المنزل تنهد يهز رأسه بعدم تصديق "ويحاولان اقناعي بأنهما لا يتواعدان" قال ليجلس على سريره قبل أن ينهض بسرعة بعد أن تذكر أنه نسي اغلاق صنبور المياه "صرت أنسى كثيرا هذه الأيام" تحدث يخرج من الحمام تزامنا مع اهتزازا هاتفه دلالة على وصول اشعار.
أخذ هاتفه ليفتح الرسالة وإذا بمَقْطَعٍ مصور لابنته ودافيد، المقطع ليس واضح ولكنها ابنته بالتأكيد، تضرب صدره وتعدل ربطة عنقه وتسمح له بتعديل شعرها.
كانت ابنته تبكي كثيرا مؤخرا وترفض الخروج من المنزل، قليلة الأكل وفجأة قامت بقص شعرها أيعقل أن لدافيد يد بهذا.
هذا ما كان يجول بعقل السيد دارك قبل أن يرمي الهاتف أرضا ويسير بسرعة جنونية باتجاه غرفة ابنته حتى ان خطواته كانت مسموعة.
دخل الغرفة ليرى ابنته تبكي على السرير ودافيد يقابله بنظارات خوف.
بحث عن سلاحه ولكنه لم يجده ليتقدم من دافيد ويلكمه، سقط الأصغر أرضا يضع يده مكان الضربة، صرخت تايلر لتقف بوجه والدها "أبي، لما تفعل هذا؟" قالت بإنهاك ليناظرها والدها بغضب "لقد سألتكِ ان كان هناك شيء بينكما ولكنك كذبتِ وقلت إنه مجرد خادم لعين بالنسبة لك، ما هذا اذن لما هو بغرفتك؟ لما تخبرينه بأمور حتى أنا لا أعرفها عنك؟" صرخ لتضعف هي وتسيل دموعها وضعت يدها على كتف والدها لتقول "توقف أبي أر...جوك لقد أفسدت حياته بما فيه الكفاية" قالت لتفقد توازنها وتستند على والدها ثم قالت مجددا "أنا الشخص السيء أبي، أنا من يلزم عقابه...أنا هي المشكلة" لفظت تضرب صدرها بقوة لتجلس أرضا بعد أن عجزت عن التحمل أكثر.
بدأت يدها بالارتجاف لتبتسم بهستيرية ثم رفعت رأسها تحدق بوالدها لتقول "أشعر بذلك...أشعر بالألم" ثم أنزلت رأسها تشرد محدقة بالأرض لتقول "إنــه بــكــل مــكــان" ثم أغمي عليها.
لنكن منطقيين هي تقريبا لم تأكل شيئا منذ الصباح غير وجبة الغداء والتي كانت سريعة بسبب الإعلان الذي صورته ثم عادت الى العمل وكانت تبدوا متعبة ومع عودتها الى المنزل استحمت وحدثت هذه المشكلة وحالتها النفسية والجسدية لم تتحمل هذا، أي شخص كان ليقع ضحية الصدمة وهي مقارنة بغيرها تحملت الكثير.
"تالا، تالا" قال دافيد يهزها ثم حاول حملها ولكن السيد دارك دفعه بعيد "اللعنة عليك" وحمل ابنته بسرعة باتجاه السيارة، لحقه دافيد ليتجاوزه ويفتح باب السيارة، صرخ السيد دارك بغضب "اذهب اختفي من أمامي لا أريد رؤية لعنتك".
"أسف سيدي ولكنني لن أسمح لك بالقيادة وأنت بهذه الحالة كما أنه عليك الجلوس بجوار السيدة" قال دافيد ليصمت السيد دارك ويركب فقط لأنه مكره ولا وقت لديهم.
أنت تقرأ
تـمـت المـهـمـة| موت حب قوانين / Mission done | death love ruls.
Lãng mạn"مهمتي تتمثل في حمايتك، وهذا ما سأقوم به...لا غير " . . . "كوني حبيبتي...و هذا امر" . . . "تمت المهمة" . . . "نعم، لقد أتمَمْتِ المهمة" بدأت : 15/12/2022 انتهت: 03/07/2023