5| اليوم الأول فقط.

2.9K 78 2
                                    

بذلة رسمية زينت جسدها المثير وشعرها الخلاب مع الغرة التي تكاد تلامس عينيها، ربطة العنق وهالتها المثالية.

دخلت منزل عائلة دارك تتفحص بصمت، أرشدتها الخادمة الى غرفة حيث جلست والرجل الذي فاز معها دون النطق بحرف.

قميص صوفي ابيض ناعم وتنورة مخملية بنية اللون ثم الكعب العالي الأسود الذي يزيدها طولا.

تقدمت تايلر بحماس تنشر عبقها بممرات المنزل قبل أن تصل الى الغرفة حيث الحارسان الجديدان، تريد رؤية الفتات التي ستحرسها بشدة ومازاد حماسها قول دافيد بأنها من فازت بالمرتبة الأولى.

ومع دخولها الى الغرفة شكلت تواصلا بصريا مع ألما روبنسون التي انحنت تقطع ذلك التواصل، كانت نظراتها حادة وجدية جدا في حين كانت أعين تالا براقة مفعمة بالسعادة، اقترب الرجل منها ينحني ثم قبل ظاهر يدها بكل لباقة كأمير من زمن الملوك وكم كان ذلك مقززا بنظر تالا.

عرف الكل عن نفسه قبل أن تأخذ تالا حقيبتها من احدى الخدمات وتسير باتجاه الخارج.

أول يوم عمل والأمر يزداد تشويقا.

صعد الثلاثة السيارة، الرجل يقود وألما بجواره أما تالا فجلست بالمقعد الخلفي، والوجهة مجهولة.

دخلت شركة ما وكم بدى الأمر دراميا مع وجود حارسين خلفها.

كل الأعين عليهم، رشاقة تالا وهي تسير بكل ثقة والآخران يعطيان نوعا من الغموض والجدية.

"سأصور هنا، يمكنكما الانتظار هناك أو بالخارج" قالت تالا تشير الى غرفة بأخر الرواق.

"حسب العقد الذي وقعته البارحة علي البقاء معك حتى أثناء التصوير" قالت ألما تخطوا خطوة الى الأمام.

تنهدت تالا لتقول "حسنا يمكنك البقاء" ثم رفعت نظرها الى الرجل الذي قال "سأكون بالخارج"

وعلى الأغلب لم يوقعا نفس العقد.

.

بغرفة طغت عليها الظلمة فقط مجموعة من الشموع توزعت حول الأريكة، جلست فتات ذات ملامح أوربية بثوب أحمر كطلاء أظافرها على أريكة بزاوية الغرفة.


تقدم شاب بثياب مبعثرة ليجلس بجوارها "حصلت على اثنين ويبدوان جيدان" قال يضع يده على فخذها يتحسسه ببطء.

أبعدت يده ووقفت تنزل فستانها ببطء حتى أسقطته أرضا، تقدمت ترتدي ملابسها الداخلية فقط منه لتحيط خصره بقدميها وتقبله قبلة سطحية ثم قالت" أنا لا أهتم" وعادت تتعمق بتقبيله في حين احتضن هو جسدها بين ذراعيه.

.

فستان قصير مع ذيل طويل وربطت شعرها على شكل ذيل حصان.

سروال أزرق كلاسيكي وبلوزة بيضاء بزرين مفتوحين وفردت شعرها وجعلته مبعثرا نوعا ما.

تـمـت المـهـمـة| موت حب قوانين / Mission done | death love ruls.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن