3| المنافسة.

3.3K 84 5
                                    


دخلت تالا المنزل، تخلع حذائها بعشوائية وترمي حقيبتها ثم صرخت "لا تلمسوا لعنتهم"، كانت تبدوا غاضبة جدا. قصدت غرفتها لتستلقي.

المنزل صامت منذ نصف ساعة حتى الخادمات عجزن عن تفسير الوضع، السيدة تايلر غاضبة، حقيقة نادرا ما يحدث هذا حتى أنه صار شبه منعدم بالنسبة لبعضهم. كسر ذلك الصمت دخول رجل ببذلة رسمية وربطة عنق مبعثرة يتحدث بصوت عالِ أشبه بالصراخ "سيدة تايلر...لنلتقط صورة أخرى"

وعلى ما يبدوا انه الحارس الشخصي الجديد، أخذه باقي الحراس خارج المنزل بعد أن لاحظوا أنه بحالة سكر ليعود الصمت الى المنزل.

الساعة تقريبا تشير الى منتصف الليل، عجز الخدم عن تحريك الحقيبة والحذاء رغم أن تالا لم تخرج من غرفتها منذ دخولها.

دخل السيد دارك المنزل ليلاحظ أغراض ابنته المبعثرة ثم الخادمة تقول" السيدة أمرت بعدم لمسها".

تنهد بصوت عالٍ قبل ان يقول "يمكنك ترتيبها" ويصعد باتجاه غرفة تالا.

.

"لما تأخرت كثيرا؟" تحدثت ميا تقترب من أختها التي دخلت توا.

"عليك الخلود الى النوم، تأخر الوقت كثيرا" ردت ألما تخلع قبعتها دون القناع.

"هل تناولـ..." وقبل أن تكمل ميا جُملتها دفعتها ألما بسرعة باتجاه غرفتها قائلة "عليك الخلود الى النوم...لديك مدرسة".

"لما تتصرفين بغرابة؟...انزعي القناع عن وجهك...وتعالي لنتناول العشاء"

"انها منتصف الليل!" ردت ألما تخلع معطفها.

"و ماذا في ذلك؟...أنا لم آكل شيء على كل حال"

.

طرق مرتين على الباب قبل أن يدخل الغرفة والتي كانت في فوضى عارمة.

"تالا ما الذي تفعلينه؟" سأل والدها يناظرها تجلس على حافة الشرفة وتدخن

"تأخرت كثيرا أبي" قالت تقف ثم تسير باتجاهه.

"توقفي عن هذا" قال يأخذ السيجارة من بين يديها ثم أكمل "ما الذي حدث؟"

ناظرته بصمت قبل أن ترمي بنفسها على السرير "بدأ الأمر مع حارسك المزعج ذاك"

صباح اليوم خرجت تالا مع صديقتها لتسوق وأخذت معها حارسها طبعا، هذا الأخير التقط  صور لها ونشرها، حضر المعجبون وراحوا يزعجونها ويلتقطون صور مختلفة لها غير شراءهم كل ما تلمسه ثم ذهبت الى المقهى ونفس المشكلة وهي كانت تجهل أن حارسها هو السبب.

وعند الحفلة مساءا بحانة مشهورة جدا، ثمل حارسها وراح يطلب منها التقاط صور معه، ثم راح يحرجها بالتحدث عن روتينها اليومي.

"أبي، كنت لا أمانع ولكنني أرفض الأمر بشدة الآن...ان كان شخص ثمل سيحميني فأفضل حماية نفسي بنفسي"

تـمـت المـهـمـة| موت حب قوانين / Mission done | death love ruls.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن