26|هَل سَيَكونُ هَذا أولَ عَمَلِ لَنا سَويًا؟

1.4K 51 3
                                    

وبين الهجوم والتفادي أخذ الاثنان وقت في العراك حتى بدأت قوى كايجي تخور وقد جرح بالفعل على خده والشاب استغل الفرصة ووجه الخنجر باتجاه قلب كايجي راغبا بالتخلص منه وكايجي لتعبه بالكاد شعر بالأمر.

ومن العدم ظهر دافيد وسحب كايجي يدفعه ليسقط أرضا وتلقى هو الضربة ليخترق الخنجر كتفه الأيسر ولكنه تجاهل الأمر ورفع ساقه يركل الشاب بقوة نهض الأول محاول مهاجمة دافيد ولكن كايجي ضرب قدميه ليسقط أرضا مجددا، دافيد يحاول قد المستطاع تجاهل ألم يده والتخلص من الأحمق الذي أمامه وكايجي لايزال أرضا يناظرهما يتعركان.

وبلحظة ضعف اخترق الخنجر كتف دافيد مرة أخرى "اللعـ..ـنة" صرخ بألم ليفقد توازنه ويسقط أرضا كان الشاب على وشك احضار الصندوق الذي سبق وخطط لسرقته ولكن رفيقه سحبه قائلا "لنهرب" وخرجا من المنزل ركضا لاعتقادهما أن دافيد قد مات.

جلس دافيد يسند ظهره على الجدار مغلقا عينيه ومحاولا تنظيم أنفاسه ليشعر باقتراب الآخر منه "أنا لم أمت" تحدث بهدوء يفتح عينيه لتتلاقى أعينهما "علينا الذهاب الى المستشفى" تحدث كايجي بقلق يناظر الخنجر الذي لايزال معلقا على كتف دافيد الأيسر، ثواني حتى رفع دافيد يده يتلمس جرح وجه كايجي "هل أنت بخير؟" سأل يناظر شفته ثم نقل نظره بعيدا "ما الذي تفعله هيا قف لنذهب" تحدث كايجي ينهض محاول سحب دافيد خلفه.

"أغلق باب المنزل" أمر دافيد يشير الى الباب حدق كايجي بالباب ثم قال "ألن تذهب الى المستشفى؟" أحاط دافيد أنامله حول مقبض الخنجر ليسحبه ببطء ويرميه بعيدا "يمكنني تضميده هنا، لا تقلق" تحدث محاولا الوقوف ليساعده كايجي ويقول "لست قلقا" ليبتسم الآخر بسخرية ويقول "نعم أرى ذلك بعينيك".

سار الاثنان باتجاه الغرفة وجلس دافيد بينما ينظف كايجي جرحه "لما أنت مبلل؟" سأل كايجي يضع المطهر على الجرح "لقد كانت تمطر ومظلتي معك" رد دافيد يتأمل ملامح الآخر "لما أنت هنا من الأساس؟" سأل كايجي مجددا محاولا إخفاء خجله "أنا هنا لرؤيتك" أغلق كايجي علبة المطهر وحدق بدافيد ليقول "توقف عن التحديق بي" رفع علبة المرهم وفتحها بينما الأخر تجاهل كلماته كليا وأخذ يناظره لفترة أطول، وضع المرهم على الجرح وأخذ يمسد ببطء ثم ضغط عليه كمحالة لإبعاد أنظار دافيد عنه ولكن دافيد لم يقم بأي رد فعل، ضغط كايجي مجددا يقول "ألا يؤلمك؟" ابتسم دافيد يرفع يده السليمة ويضعها على خذ الأخر ليقول "تؤلم ولكنني قد لا أتمكن من مناظرتك بهذا القرب مرة أخرى" غير كايجي مسار نظره بتوتر يخرج الضمادات من العلبة ليقول "توقف عن القيام بهذا" ادعى الآخر الاستغراب ليقول "القيام بماذا؟".

"النظر الي بتلك الطريقة" اقترب دافيد أكثر يعدم المسافة بينهما ليقول "أشك أنني لن أستطيع" وضع كايجي أنامله على فمه وحدق بعيدا يقول "أبتعد" ابتسم الآخر ليقترب مقبلا أنامل كايجي ويبتعد تنهد ليحدق بجرح المضمد "بما أنكَ انتهيت سأذهب" تحدث دافيد وهو يقف "ولكن لما أتيت؟" سأل كايجي مجددا ليحدق به دافيد لفترة قبل أن يقول بنبرة متعبة "أراك لاحقا" وبالكاد سار خطوتين حتى سقط أرضا مغمى عليه.

تـمـت المـهـمـة| موت حب قوانين / Mission done | death love ruls.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن