10|نفسي الجديدة

2.1K 84 3
                                    

بسيارة الأجرة جلست تايلر تعبث بهاتفها وألما تراقب الطريق

"متى حفلة عيد الميلاد؟" سألت ألما دون التحديق بتايلر.

"الخميس ربما سأسأل مديرة أعمالي لاحقا" ردت تايلر لتقترب من ألما وتقول "هل يمكنني أخذ صورة معكِ؟" سألت ترفع هاتفها، حدقت بها ألما بصدمة لتقول تايلر "أنظري الى الهاتف" حدقت ألما بانعكاس صورة سيدتها بالهاتف والتي ابتسمت والتقطت الصورة.

"أتسمحين لي بنشرها" قالت تايلر لتصمت ألما تحاول استيعاب ما يحدث هنا "لا تقلقي لن أنشرها بحسابي الذي تعرفينه لدي حساب شخصي به فقط الأشخاص المقربون مني لن يراها أحد المعجبين" أكملت تالا حديثها في حين انهمكت ألما بتأمل ملامح سيدتها.

"جميل" قالت ألما ورغم أن صوتها كان منخفضا الا أن سيدتها سمعت الكلمة بوضوح "ماذا؟" سألت باستغراب لتقول ألما "أقصد أنا موافقة...يمكنك نشر...الصورة" ابتسمت تايلر لتمد هاتفها باتجاه ألما وتقول "والأن هل يمكنني أخذ حسابك؟".

هذه الأحداث التي تحصل عادة بين الأصدقاء والمقربين تجعل ألما تشعر بتوتر أكثر.

.

عادت ألما الى المنزل ليصلها اشعار بأن سيدتها وضعت الصورة وأشارت لها وكتبت 'لقد كان يوما ممتعا مع صديقتي' قامت ألما بالإعجاب على قصة سيدتها وأعادت الهاتف الى جيبها قبل ان تدخل المنزل.

.

تمددت على فراشها بعد أن أخذت حماما ساخنا ترتدي حمالة صدرها وسروالا أسودين، فتحت هاتفها تتفحص حساب سيدتها الشخصي كانت به العديد من المنشورات، صور لها مع أختها، صور لها مع والدتها، صور لها مع ذات الخصلات الحمراء الكثير من المنشورات جمعتهما وكانا سعيدين بالصور.

"أتساءل ما الذي فرقهما؟" تمتمت لتضع هاتفها جانبا وتخلد الى النوم.

دقائق من الهدوء والسلام وألما على وشك النوم لتدخل أختها.

"أأأأأأأأألــــــــــــــمــــــــــــــــــــــــااااااااا" صرخت لتستيقظ الكبرى بفزع.

"ما الأمر؟" سألت تتفحص الغرفة وأختها بفزع.

"انها تؤلمني...معدتي تؤلمني لا أستطيع التحمل" صرخت ميا مجددا تبكي.

"هل شربتي الدواء؟" سألت ألما لتهز الصغرى رأسها بنعم.

"نامي بجانبي" قالت ألما تفسح مجالا لميا التي اقتربت بسعادة.

استلقت لتشعر بشعر اختها المبلل لتنهض وتقول "يا حمقاء ستمرضين...عليك تجفيف شعرك" ثم وقفت تسير بصعوبة وسط تألمها وأحضرت مجفف الشعر.

"هيا اقتربي قبل أن يغمى علي" قالت ميا لتجلس أختها على الكرسي وأخذت ميا تجفف شعرها بهدوء.

تـمـت المـهـمـة| موت حب قوانين / Mission done | death love ruls.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن