23

1.5K 37 1
                                    

المهم تاني يوم كنت بتكلم مع سارا ، قلت ليها بعدين حتجونا صح ؟؟ قالت لي ايوه ان شاء الله ، قالت لي عايزا اسألك ، مالك انتِ حالتك ما عاجباني !! إختلفتي مع ناصر ولا شنو ؟؟

ما رديت عليها ، كنت بقول في سري بعدين حـ يجتمعوا كلهم و يعرفوا الحصل ، قالت لي ميمي بتكلم معاك أحكي لي مالك ، قلت ليها طبيعي أكون في الحاله دي ، يعني فجأه كدا لقيت نفسي زعلانه على الإجهاض و نفسيتي تعبانه ، قالت لي ربنا يعوضكم ما تزعلي ، قلت ليها في حاجه تانيه ما قلتها ليك ، قالت لي شنووو ؟؟

قلت ليها أسرة مؤتمن رفعت شكوى ضدي و و ....الخ ، حكيت ليها الحصل كلو ، قالت لي وااي يا بت دا كلو و ما كلمتينا !! قلت ليها براك كنتِ شايفه الوضع كان كيف وقت حادث زيدان و الحمدلله الموضوع إتحلى و يا سارا ما تجيبي سيره لأهلي لأنهم حـ يخافوا و ينقوا ، ضحكت و قالت لي قولي واحد يا مها 😂😂 لسه انتِ ما شفتي شي ، قلت ليها ما إتوقعت ردة فعلك دي ، قايلاك حـ تنصدمي ، قالت لي لا دا شي متوقع و ياهو البحصل مع معظم الصحفيين و الإعلاميين ، أنا يا اتمرمطت في السجون بس معارفي كانوا كتار و كل مره بطلعوني زي العجب 😂و ناس البيت خبر ما جايبنوا ، بغيب و لمن أجي راجعه بكذب عليهم و بقول أسباب مقنعه أبرر بيها غيابي عن البيت ، قلت ليها حسستيني الموضوع عادي ، قالت لي الصحافه مهنة المغامره و المخاطره ، قلت ليها غيتو أنا كنت راكزه ، قالت لي أكيييد ، خالتك منو !!؟

المهم إتونست معاها مسافه بعدها قفلت منها ، فتحت الكاميرا و بقيت أعاين لنفسي ، قلت فعلاً شكلي بقى باهت و عيوني واقعه !!...معقوله أبهدل نفسي البهدله دي كلها عشان ناصر !!؟ ايوه العملو خذلني بس ما مفروض أحسسو إني ضعفت بسببو و إنو عاقبني ، لو هو مفتري و مغرور و رافع راسو و نافش ريشو فأنا فايتاهو بمراحل ، دخل الواتس و رسلت ليهو : زوجي قرة عيني كيييييفك !! مشتااااااقين ياخ 😔 ، كان ما داخل ، بعدها رديت على رسائل رتاج الكنت معلقاها ، قلت ناصر ما يستاهل ، أخاصم زول عشانو ، ايوه نعم علاقتي بيها فيها شي إنكسر و مستحيل يرجعي زي الأول بس ما لدرجة أنهيها للآخر لسببين الأول إنو أنا الخليتها تفكر فيهو و تاني سبب إنو واحد حقير ما يستاهل دا كلو و أصلا هو نسونجي حقير ، قلت ليها أنا كويسه الحمدلله و زيدان كويس ، انتِ كيفك و كيف ناس البيت ؟؟ كانت داخله فـ طوالي ردت علي و قالت لي كويسين الحمدلله ، قالت لي بكرا بإذن الله حـ نجي عليكم ، قلت ليها تنوروا والله و سكتنا على كدا كأننا ياداب بنعرف بعض ، المهم زي الساعه 3 كدا جهزت نفسي و مشيت القناه ، البرنامج ما كان طويل و أصلاً في رمضان ما كنت بمشي كل يوم ، يمكن مره او اتنين في الأسبوع لأنو معظم البرامج دي مصوره قبل رمضان ، المهم اول ما خلصت رجعت البيت طوالي ، إتلاقيت مع حسام جنب بيتنا ، سلم علي و دخل معاي ، كان ظاهر إنو متضايق ، حيرني و خلى في استفهام على بالي ، قلت ليهو ناس أبوي قاعدين هناك ، مشى مكان الرجال و أنا طلعت فوق و مشيت غرفة رشا طوالي ، لقيتها بتبكي ، قلت خلاص معناها حسام خلاها ، قلت ليها رشا في شنو مالك ؟؟

زهرة فؤاديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن