الجزء الثاني 7

878 18 1
                                    

أحياناً الواحد بنجبر يقدم تنازلات حتى حين ، و بنجبر يتخلى عن حياتو الشخصيه و أسرتو و يركز بس مع إلتزاماتو ، ما سهل انك تعيش بعيد عن أهلك و أحبابك .. و شريكة حياتك ، الشريكه المهما يحصل بيناتكم من مشاكل ما بتقدر تنزعها من جواك ، الكل ما تحاول تبعد عنها تلقى نفسك جاي راجع ليها تاني و كلك شوق و حنان ، المهما عملت ما بتقدر تكرها ، المهما غلطت في حقك ما بتقدر تتخلى عنها ، الدائماً بتفشل محاولات تجاوزك ليها ، الشريكه الزي الزهره النابته جواك ، المهما بعدت و لفيت ما بتلقى زيها ، المهما حاولت تشوف بديل ليها ما بتلقى ، لأنها الإنسانه المستوليه على قلبي و عقلي و المهما حاولت ما بقدر أنزع حبها من جواي ، يمكن أنا و مها مرينا بمراحل كتيره و مشاكل أكتر و في كل مره نقول خلاص دي نهايتنا ، و كل واحد يقرر يمشي على اتجاه بنلقى نفسنا رجعنا تاني و لنفس الإتجاه أو الطريق الجمعنا ، أنا عارف و متأكد إنو هي مهما زعلت و اتضايقت مني ما بتقدر تكرهني ، حتى أنا في أقصى مراحل غضبي و في أقصى درجات زعلي منها ما بقدر أكرها ! كل البعرفني بعرف إنو ناصر ما بقبل زول يقلل من قيمتو أو إحترامو أو يحاول يهينو قدام الناس ، لو دي وحده تانيه كانت مكان مها و حصلت بيناتنا كل المشاكل دي من بداية زواجنا و حاولت تقلل من إحترامي قدام أهلها و أهلي زمان كنت طلقتها و قطعت علاقتي بيها بس مها هي الإنسانه الوحيده الأنا ما بقدر أعمل ليها حاجه ، الوحيده القلبي مستنثيها ، الوحيده الكل ما أكون متضايق أو زعلان منها أول ما اقيف قدامها و أخت عيوني في عيونها كل زعلي منها بتلاشى و بسأل نفسي : أنا زعلت منها في شنو ؟ و أصلاً كيف أزعل منها و هي حبيبة  قلبي و زهرة فؤادي؟ !
هي الوحيده الدائماً بتكون شاغله بالي حتى و أنا في عز إنشغالي ، هي الإنسانه الوحيده الخلتني أقتنعت إني مع غيرها مستحيل اقدر أعيش ، حتى في الفتره الحصل فيها خلاف كبير بيناتنا لدرجة اني خطبت و كنت مستعد أعرس فيها ما قدرت أكرها و ما قدرت أطلقها ، كنت أناني شديد فيها حتى و أنا عايز أعرس غيرها ما كنت راضي أطلقها ، ما كنت راضي أخليها لـ راجل تاني ، كان كل ما يخطر على بالي فكرة إني إذا طلقتها حـ يجي زول تاني و يعرسها بحس نفسي مخنوق و بتمسك أكتر في فكرة عدم الطلاق ، كنت بخدع نفسها و بخدعها هي ذاتا لمن كنت بقول ليها ما عايز أطلقك عشان أخليك معلقه كدا و أوحت ليها بإني ما عايز أطلقها عشان أعذبها و انتقم منها بس الحقيقه الزمان الكنت ناكرها إني ما رضيت أطلقها عشان ما بقدر أتقبل فكرة انها تكون لـ راجل تاني ، شتت أفكاري و جوطت حياتي و خلقت فوضى جواي و مع ذلك ما كنت قادر اتخطاها ، حبيت كتير في حياتي و اتجاوزت بنات كتار إلا هي ، لمن أقعد مع نفسي و اقارن بينها و بين البنات الكانوا في حياتي عشان احاول أعرف المميزها شنو و ليه قلبي مايل ليها و ما راضي يتجاوزها بلقى أهم إنو اهم ميزه فيها انها بتتحامل مزاجيتي ! حتى لو زعلت في الآخر بترجع لي ، الميزه دي أهم من ميزة حبها لي لأنو الحب ما كفايه و كتير ناس بحبوا بعض بس مع ذلك ما قدروا يعيشوا مع بعض !
العلاقه البكون فيها الطرف التاني أو الطرفين متقبلين عيوب بعض و حابين بعض بأي شكل أو هيأه دي العلاقه الما بتنتهي بسهوله ، يعني احساس انك في علاقه مطمنه ، مطمنه بمعنى انك مهما غلطت و إختلفت مع الطرف التاني مكانتك حتكون محفوظه ، أنا و هي بنزعل و بنتضايق من بعض بالأيام و يمكن بالشهور بس ماف ولا بت بتاخد مكانها و كمان أنا متأكد إنو ماف ولا راجل حـ ياخد مكانتي الفي قلبها ، عارف إنو كل حبها لي أنا و بس و أنا كمان نفس الشي ، مهما زعلت منها أول ما اعرف انها محتاجاني أو ما تمام حـ تلقاني واقف قدامها ، هي الما بشبع من شوفتها ، الما برضى فيها و الما بقدر أشوف متألمه أو دمعتها نازله ، لو طعنتها مجرد شوكه بحس الطعنه في قلبي ، هي الحبيبه و الرفيقه الما ببدلها ، يمكن حالياً أكتر حاجه مضايقاني انها سافرت و هي زعلانه مني لأنها فاهمه غلط ، هي فاهمه إني ما سافرت معاهم عشان أسرة صحبي بس هي ما عارفه طبيعة شغلي و أنا ما لقيت فرصه أو طريقه عشان أقعد أحكي من دون ما الناس تسمعنا أو تعرف ، متأكد انو علاقتنا حـ تتحسن اول ما ارسل ليها أو اتكلم معاها ، ما بهون علي زعلها ولا هي بتقدر تزعل مني فتره طويله ، أنا مطمن على علاقتنا بس متضايق لأنها حتزعل و تقعد تبكي بالأيام على سوء تفاهم و هي الفيها مكفيها ، وفاة حبوبتها كسرها شديد و ما اتمنيت إنو أنا كمان أسبب ليها وجع و تبكي بسببي ،  هي كانت ولازالت و حـ تفضل الحب الوحيد الحقيقي في حياتي و أنا مستحيل أفرط فيها ❤️

زهرة فؤاديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن