6:10

346 18 0
                                    


رواية MTL

العودة إلى شباب زوجي

الفصل 6

«السابق
الفصل 5التالي »
الفصل السابع

"من؟"

لم يعرف Gu Rong ما إذا كان قد سمع بوضوح ، أو لم يسمع بوضوح ، أدار رأسه وسألها.

"إنه-"

كانت غو ويو لا تزال خجولة قليلاً في قلبها. كانت هذه هي المرة الأولى التي تتحدث فيها عن جنرالاتها منذ أن استيقظت. حنت رأسها واحمر خجلاً ، وكانت أصابعها النحيلة تمسك الكيس بإحكام ، وقلبها مليء بالخجل والخجل ، حتى هذا القلب ينبض بسرعة قليلاً.

"Bang bang bang bang" ، مثل صوت الألعاب النارية ليلة رأس السنة.

"لي تشين يوان من قصر ولاية وي ، ..." رفع قو وويو رأسه بخجل ، ونظر إلى أخيها الثالث ، وسأل: "الأخ الثالث ، هل تعرفه؟"

"لماذا سألته عنه فجأة؟" سمع قو رونغ بوضوح هذه المرة. عبس ، كان وجهه الدافئ والمبتسم غريبًا بعض الشيء ، وبدا مقرفًا بعض الشيء.

حدق قو وويو بصراحة ، لم يفهم البعض ما الذي كان يحدث؟

الجنرال في ذاكرتها قوي للغاية وشعبية للغاية. حتى والدها امتدحه. في انطباعها ، بدا أن لا أحد يكره الجنرال. لقد احترموه جميعًا وأحبوه وحتى كثير من الناس يعاملونه كإله.

لكن لماذا أظهر الأخ الثالث مثل هذا التعبير ، باشمئزاز وازدراء ، وكأنه لا يريد حتى ذكر الاسم.

قو رونغ أيضا في شك.

لم يفهم لماذا سأل ابن عمه الصغير ، الذي كان يعيش في لانجيا ، عائلة لي فجأة عما إذا كان بخيلًا؟ من المنطقي أن شياو وو ما كان يجب أن يراه من قبل. لماذا ذكر هذا الاسم بمجرد عودته ، و ...

تذكرت قو رونغ كيف تحدثت Xiao Wu للتو عن Li Qinyuan ، كانت خجولة تمامًا من عائلة ابنتها.

عبس ، وعيناه مثبتتان على Gu Wuyou ، وفحص كل الاحتمالات في قلبه. لم يكن يعرف ما يفكر فيه ، وفجأة أمسك بذراع Gu Wuyou وسأل بهدوء: "هل كنت للتو في معبد Jintai؟ رأيته ، ماذا فعل بك ؟!"

اعتاد Gu Rong أن يكون ضحكًا ، لكن لديه الآن تعبير جاد.

فوجئ قو ويو بمظهره. بعد فترة ، قال: "... لا ، لم أره". إذا رأت الجنرال في المعبد الآن ، فكيف يمكنها العودة بهذه السهولة؟ يجب اتباعه.

لم يصدق Gu Rong ذلك ، ونظر إلى Bailu و Hongshuang خلف Gu Wuyou.

من الواضح أن الفتاتين كانتا خائفتين من ظهوره. كم عمر بايلو؟ سيؤدي هذا أيضًا إلى غرق وجهه ، وسحب يده باللون الأحمر ، وسأله بصوت منخفض ، "ماذا رأيت مع السيدة الشابة الآن؟ أيها الناس؟"

تعافت Hongshuang وهزت رأسها على عجل ، "لا ، فقط عدد قليل من الرهبان ، لا أحد غيرهم."

عندما سمع Gu Rong الكلمات ، خفت تعبيرات وجهه. تنفس الصعداء وترك جو وويو. عندما رأى وجهها الصغير بهدوء ، فقط عندما كانت خائفة ، أقنع بهدوء: "الخمسة الصغار ، لا تلوموا الأخ الثالث. متوترة ، كان لي تشي دائمًا عنيدًا ، والأخ الثالث يخشى تعرضك للتنمر."

العودة إلى شباب زوجى حيث تعيش القصص. اكتشف الآن