رواية MTLالعودة إلى شباب زوجي
الفصل 66
«السابق
الفصل 65التالي »
الفصل 67: أضف المزيداليوم المقبل.
توقف Gu Wuji في المنزل ولم يذهب إلى المحكمة.
بعد تناول الإفطار مباشرة ، جاء شخص بالخارج ليقول ، "قوه ديوك ، الملك بالوكالة قد أحضر الأميرة تشانغنينغ هنا للترافع."
بعد الاستماع ، لم يقل أي شيء. كالمعتاد ، سكب لنفسه كوبًا من الشاي ، واتكأ على كرسي ، وشربه ببطء ، وأدار رأسه وسأل تشانغ شان ، "كيف الحال؟"
"لقد أرسلت شخصًا لأسأله في الصباح. لا يهم ، لقد شعرت بالملل فقط ، وظللت أرغب في الذهاب إلى الأكاديمية." رد تشانغ شان بابتسامة على جانبه ، ثم سأل الشاب في الخارج ، "أرسل داي وانغ ومقاطعة تشانغنينغ". يا رب ، من فضلك اذهب إلى قاعة الزهور ، وقال إن اللورد جو لديه ما يفعله ، وانتظر حتى يكون الشاي لذيذًا ".
بعد الاستماع إلى Gu Wuji ، ابتسم وقال ، "أنت الآن سيدي."
ابتسم تشانغ شان دون أن يتحدث.
الشاب في الخارج لم يعرف ماذا يفعل ، لكنه انتظر حتى قال غو ووجي ، "حسنًا ، دعنا نقول ذلك" قبل أن يغادر.
بعد مغادرتهم ، لم يغادر Gu Wuji بعد ، وشرب الشاي ، ودردش مع الآخرين ، ثم سأل عن وضع Gu Jiufei.
ابتسم تشانغ شان وأجاب: "السيد الصغير ناين لديه عضلات وعظام جيدة ، ولكن قد يكون من الصعب عليه التدرب بقوة في عمره ، لذلك يخطط مرؤوسوه لتعليمه تقنيات الملاكمة لتقوية جسمه".
لم يكن لدى قو ووجي رأي في هذا الأمر.
يتمتع ابنه بمزاج هادئ ولا يشبهه. إنه طفل مثير للشفقة وهو صغير. عادة ما يكون لديه الكثير من الجنود في عائلته ، وهو لا يذهب إلى الحرب ، وتدريب فنون الدفاع عن النفس ليس أكثر من أساس متين.
"ابن لي Censhen ليس سيئا." ذكر قو ووجي الذي كان يشرب الشاي فجأة مثل هذه الجملة ، ثم ابتسم بعد حديثه ، "أفضل من فتى عائلة فو".
"كلهم أطفال. لديك دائمًا وجه عنيد. أي شاب لا يخاف منك؟" ضحك تشانغ شان عليه وأعاد ملئه بكوب من الشاي قبل أن يقول مرة أخرى: "لكن ابن وي غوغونغ هذا هو بالفعل رجل طيب."
"هناك الكثير من الأطفال من العائلات الأرستقراطية في بكين ، وقد دعا السيد الشاب لي تشي سيده لتعلم فنون الدفاع عن النفس عندما يستطيع المشي. كان لا يزال رجلاً من الثكنات. في مثل هذا الوضع بالأمس ، إذا لم يكن كذلك" لقد ساعدني ، أخشى أنه قد لا يكون قادرًا على فعل ذلك. ماذا عن إخضاع ذلك الحصان المجنون. "
"للأسف--"
بمجرد أن غير محادثته ، بدا وكأنه يتنهد ، "منذ أن ضرب والدته ، كان هذا الطفل في حالة سيئة".
أنت تقرأ
العودة إلى شباب زوجى
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 162 فصل الشيء الوحيد الذي يؤسفني قبل أن أموت هو أنني قابلت Li Qinyuan بعد فوات الأوان. بمجرد أن ولدت من جديد ، عادت إلى سن 15 عامًا. كان غو وويو مليئًا بالبهجة للعثور على Li Qinyuan ، خططت لمقابلته في أفضل سنوات حياته ، ومع ذلك ،...