146:150

71 3 0
                                    


رواية MTL

العودة إلى شباب زوجي

الفصل 146

«
الفصل السابق 145التالي »
الفصل 147

"هذا……"

نظر باي لو إلى المنصب ولف حاجبيها. "لماذا لا تجد سببا وترفض؟" لم تحب شياو يي. لولا مساعدة عمها ، فمن كان يعلم كيف سيكون شكل السيد؟ هذا النوع من الأشخاص الذين يؤذون الآخرين بسبب رغباتهم الأنانية هم أصغر من أن يعترفوا به ، ولا جدوى من الاعتراف كثيرًا.

تابع غو ويو شفتيه ولم يقل شيئًا.

لقد ضغط على دعوة الزفاف بحدود مذهبة وفكر لفترة قبل أن يقول: "ربما تكون هذه هي المرة الأخيرة التي التقيت فيها أنا وهي. منذ أن دعاها الجميع ، فلنذهب."

كان لديها موقف حازم ، لم يعد باي لو يقنعه بعد الآن ، فقط تابعت شفتيها وقالت: "أمر العبد الناس بشراء الأشياء".

"نعم." أومأ غو ويو برأسه ، "أتذكر أن لديّ زوج من الأساور من اليشم الأبيض ، اللون جيد جدًا ، فقط أعطه بعيدًا."

"……نعم."

يمكن اعتبار زواج شياو يي زواجًا وطنيًا ، وكان باسم الصداقة بين البلدين. بطبيعة الحال ، كانت مفعمة بالحيوية للغاية. بغض النظر عما إذا كانت لديها علاقة معها من قبل أو لم تكن على دراية بها ، جاء واحد تلو الآخر للتهنئة ... Gu Wuyou لم يذهب الأمر مبكرًا.

اليوم هي مجرد شخص تهنئة ، وهي ليست بطل الرواية ، لذلك عندما يمر الوقت ، سوف تهنئها فقط.

سيكون هذا عندما كانت تقوم بلف الأزرار على رداء Li Qinyuan المستدير.

"لماذا لا أذهب معك؟" عبس لي تشين يوان ، لا يزال يشعر بالقلق من أنها ستذهب بمفردها.

ضحك قو ويو ، "مع الكثير من الناس ، ماذا أفعل؟ ناهيك عن وجود Ayu أيضًا." قالت ، وهي تواصل إمساك أحدهم ، ثم أخذت حزامًا وأشياء أخرى من يد بايلو وربطته من أجل شخص ما. حسنًا ، ثم قال مع أحدهم مرة أخرى: "ولم تقصد أنك حددت موعدًا مع فو شيان والآخرين اليوم ، وعليك الذهاب إلى الضواحي الغربية لتدريب الجنود. كيف يمكن أن يكون هناك أي سبب لذلك تحديد موعد وإطلاق سراح الحمام؟

تابعت لي تشين يوان شفتيها ، ولم يكن تعبيرها جيدًا بعد ، وأخبرت باي لو إذا لم تستطع إقناعها ، "أنت مع سيدتي ، ولا يُسمح لك بالمغادرة لمدة نصف خطوة." أجاب الآخرون بـ "نعم" ، وقالوا بهدوء وجو وويو مرة أخرى: "سأحاول العودة في أقرب وقت ممكن لاصطحابك."

"إذا كان لديك متسع من الوقت ، فستأتي ، وإذا فات الأوان ، فلا داعي للاندفاع إليه". كان Gu Wuyou خائفًا من أنه كان يعمل بجد على الطريق ، وكان صوته رقيقًا ، "سأعود بعد الشرب والتهنئة."

العودة إلى شباب زوجى حيث تعيش القصص. اكتشف الآن