رواية MTLالعودة إلى شباب زوجي
الفصل 161
«
الفصل السابق 160التالي »
الفصل 162منذ معرفة أن Li Qinyuan قد وصل بالفعل خارج بوابة المدينة ، لم يعد بإمكان Xiao Ke الجلوس ، ومن وقت لآخر كان يطلب من الناس معرفة ما يجري في الخارج. بعد النقع ، لا تزال سوداء الآن ، ولا تبدو جيدة جدًا.
"كيف نفعل كيف نفعل؟"
"إذا جاء Li Qinyuan ، فسننتهي!" قال ، وهو حريص على أن يأمر الناس ، "بسرعة ، اطلب من الناس أن ينظروا إلى بعض بوابات القصر ، ودع الناس يبقون عند بوابات القصر. بالتأكيد ، بالتأكيد. دعوهم يدخلون!"
تراجع النادل.
نظر Xiao Ke إلى Zhao Chengyou مرة أخرى. كان يبدو جيدًا في أيام الأسبوع. لقد كان عريفًا مهذبًا ولطيفًا وأنيقًا ، ولكن إذا واجه أمورًا مهمة تتعلق بنفسه ، فسيصبح مختلفًا. الآن هو يبحث عن عموده الفقري. قال: "Chengyou ، ما رأيك يجب أن نفعل؟"
كان Zhao Chengyou يجلس على كرسي ، كما أن وجهه لم يكن جميلًا جدًا.
ومع ذلك ، ما زلت أشعر ببعض الحظ في قلبي. نظرًا لأن Li Qinyuan حصل على Yuxi ، فهذا يعني أن الشخص بخير ... لكن في هذه الحالة ، بغض النظر عن النجاح أو الفشل ، أخشى أنه لا يمكن استعادة انطباعه في قلب الشخص.
فكر في هذا--
فتحت تعبيرات تشاو تشينغ القبيحة بعض الشقوق ، وشدّت يده على الكرسي بذراعين فجأة.
"Chengyou!" صرخ شياو كي بقلق دون رؤيته.
"ما هو صاحب السمو؟"
رفع Zhao Chengyou عينيه لينظر إلى Xiao Ke ، وخرج صوت جليدي من شفتيه الرفيعة ، "لا تزال أفراد الأسرة الإناث في قاعة Cheng'an هناك ، والوزراء في Rong'an Hall موجودون أيضًا. إذا كان Li اندفع تشين يوان إلى القصر ، فأنت تستخدمه كتهديد ".
كان تعبيره خافتًا ، ولم يضع حياة هؤلاء الأشخاص في عينيه على الإطلاق ، وأصابعه النحيلة تمشط الأكمام الخالية من الغبار بشكل عشوائي ، وكان صوته باردًا ، "إذا كان عديم الفائدة ، فالرجاء دعوة جلالتك و يخرجون ويروننا هل الجنرال لي من جمهورية الصين الشعبية يريد حمايتهم ام ايذاءهم ".
"هذا،"
غير شياو كي وجهه ، وارتجف صوته قليلاً ، "هل هذا جيد؟ هذا الملك ، هذا الملك لا يريد أن يتحمل عار العالم."
عندما سمع Zhao Chengyou هذا ، بدا وكأنه مضحك بعض الشيء. لقد ضحك حقا. رفع عينيه قليلاً ونظر مباشرة إلى شياو كي ، كما لو أنه سمع نكتة كبيرة. لوى فمه وضحك ، "جلالة الملك ، ألا تعتقد أن الوقت قد فات لقول هذا الآن؟"
لقد وقف كما قال ، متجاهلًا شياو كي ، "لقد فعلت كل ما ينبغي القيام به ، ما هو الجيد أن نأسف الآن؟"
أنت تقرأ
العودة إلى شباب زوجى
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 162 فصل الشيء الوحيد الذي يؤسفني قبل أن أموت هو أنني قابلت Li Qinyuan بعد فوات الأوان. بمجرد أن ولدت من جديد ، عادت إلى سن 15 عامًا. كان غو وويو مليئًا بالبهجة للعثور على Li Qinyuan ، خططت لمقابلته في أفضل سنوات حياته ، ومع ذلك ،...