رواية MTLالعودة إلى شباب زوجي
الفصل 11
«
الفصل السابق 10التالي »
الفصل 12جعلت كلمات Gu Wuyou الغرفة التي كانت لا تزال صاخبة بعض الشيء هادئة فجأة.
سواء كانت السيدة جو ، التي كانت تجلس على سرير لوهان وتحمل المسبحة ، أو السيدة ليو ، التي كانت تجلس جانباً تضحك وتتحدث بأشياء مضحكة ، فقد أوقفوا حركاتهم وأداروا أعينهم نحو غو ويو. أما فو جيانغياو. ناهيك عن.
حدقت في جو وويو بهدوء ، واتسع فمها ، كما لو أنها لم تتفاعل مع ما قالته من قبل.
إنه Gu Jiufi--
من الذهول الأولي إلى اللامبالاة من حواجبه ، إنه مجرد نفس من الجهد. بالمقارنة مع والدته فرح وإثارة ، فإنه يشعر بالغيرة أكثر ... ماذا يريد Gu Wuyou أن يفعل؟ دعه يخرج معهم؟ هل ستكون لطيفة جدا؟
ألم تقل هذا الباب لمنع الآخرين من معرفة علاقتهم؟
أعتقد أنني فكرت في طريقة للعب الحيل عليه مرة أخرى.
نعم.
هذا هو جو ويو.
لطالما كانت تتمحور حول الذات ، بغض النظر عن هويتها ، طالما أنها منزعجة وغير مريحة ، يجب عليها أن تبذل قصارى جهدها لخداع الآخرين.
هيا إذن.
نظر Gu Jiufi إلى Gu Wuyou ، كان وجه Qingjun الصغير لا يزال هادئًا ، لكن ظهرت بعض السخرية في قلبه ، أراد أن يرى ما كانت ستقذفه هذه المرة ، لم يعد كما هو الآن. يريد Gu Wuyou أن يرميه مرة أخرى ، ولكن أيضًا لمعرفة ما إذا كان يوافق.
"تسعة فاي ، لماذا لا تشكر أختك الخامسة؟" سحب فو جيانغ جعبته على عجل وذكره بصوت منخفض ، حيث رأى أنه لم ينطق بكلمة خلفه.
عبس قو Jiifei. لم يعجبه والدته بهذا الشكل ، كما لو أن غو وويو قد قام ببعض الأعمال الصالحة العظيمة ، لكنه تابع شفتيه ولم يقل أي شيء في النهاية. تحت أنظار الجميع ، أحنى رأسه وخفض رأسه. قال: "شكرا .. الأخت الخامسة".
لم يقل Gu Wuji أي شيء عن قرار Gu Jiufei بالخروج معهم.
لقد ألقى نظرة خاطفة على Gu Jiufi بدون مبالاة ، وبعد ذلك عندما أدار رأسه لينظر إلى Gu Wuyou ، ابتسم مرة أخرى ، "إنه وحشي للغاية ، دعنا نذهب."
أومأ غو ويو برأسه.
لم تفوت التكثيف والشك في عيني Gu Jiufei عندما نظرت من قبل. بالطبع كانت تعرف ما كان يفكر فيه Gu Jiufei. التحيزات في أذهان الناس بعيدة كل البعد عن محوها في بضع كلمات. علاوة على ذلك ، لم تكن حقًا شخصًا جيدًا من قبل.
من المفهوم أن تشك Gu Jiufei في أفعالها.
دع الوقت يثبت كل شيء.
تراجعت هي والسيدة جو والآخرون عن نظراتهم أولاً بعد التحية. تابع غو ووجي بشكل طبيعي عن كثب ، وغو جيوفي ... بالنظر إلى شخصيات الأب والابنة ، شدوا شفتيهم وخفضوا شفتيهم. رئيس ، يتبع.
أنت تقرأ
العودة إلى شباب زوجى
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 162 فصل الشيء الوحيد الذي يؤسفني قبل أن أموت هو أنني قابلت Li Qinyuan بعد فوات الأوان. بمجرد أن ولدت من جديد ، عادت إلى سن 15 عامًا. كان غو وويو مليئًا بالبهجة للعثور على Li Qinyuan ، خططت لمقابلته في أفضل سنوات حياته ، ومع ذلك ،...