101:105

138 7 0
                                    


رواية MTL

العودة إلى شباب زوجي

الفصل 101

«السابق
الفصل 100التالي »
الفصل 102

السماء صافية والنسيم لطيف.

توجّهت العديد من العربات والخيول بقوة نحو دونغشان.

كل عام ، يقام الصيد الملكي في دونغشان. باستثناء نبلاء تيانجيا ، يمكن للمسؤولين من الرتبة الرابعة وما فوق في بكين إحضار أفراد أسرهم للمشاركة. كما يمكن اعتبار الإمبراطور والوزراء أن يستمتعوا ، لأن الرحلة طويلة جدًا ومن المستحيل اللحاق بها في يوم واحد. بعد ذلك ، سيخيم الجميع بجانب Dongshan لليلة واحدة.

لم يشارك Gu Wuyou في الصيد الملكي منذ عدة سنوات. أسرعت إلى لانجيا بدون توقف بعد العام الصيني الجديد. في كل مرة تقريبًا كانت تتأرجح في هذا الصيد ، كانت الخادمة الموجودة تحتها تخشى أن تعيش في الخارج غير مريحة ، وأن يكون الفراش ناعمًا. تم إحضار الوسادة ، والحجاب للعناية الشخصية ، والمغسلة تقريبًا.

لولا الإزعاج وخوفًا من جذب انتباه الآخرين ، أخشى أنه حتى السرير كان يجب نقله إلى Gu Wuyou.

ولكن حتى لو كانت هناك فقط هذه ، ظهرت عربة إضافية. لحسن الحظ ، كانت عائلة Gu قوية جدًا لدرجة أن الأشخاص المرافقين لم يجرؤوا على قول أي شيء عندما رأوه.

كان كل من Gu Wuyou و Gu Yu يجلسان في العربة معًا. باستثناء Gu Yu الذي كان غير سعيد ولم يأت ، جاء بقية الصغار من عائلاتهم. كان Gu Rong و Gu Jiufi يمتطيان الخيول بالخارج.

بدلاً من الجلوس في عربة لتناول الشاي وتناول بذور البطيخ ، أرادوا ركوب الخيول مثل إخوانهم وإخوانهم ، ولكن كان هناك الكثير من الناس يسافرون اليوم. رفض قو ووجي قول أي شيء ، وكان على الأخوات أن يتصرفن. فيه.

لحسن الحظ ، لقد ضربت المدينة.

كما تم رفع الستائر على الجانبين ، خشية أن يملوا في العربة.

كانت باي لو تجلس على ركبتيها وتحضر الشاي. اتكأت الأخوات على العربة ونظرت إلى المشهد في الخارج. حملت قو يو كرة ثلجية من السكر في يدها. إلى جانب تناول عدد قليل من اللقمات على جانب Gu Wuyou ، فقد أحبته أيضًا. بعد تقديم هذا الشيء الحلو والحامض ، أعددت بشكل خاص الكثير في المطبخ الصغير عندما خرجت هذه المرة.

"سمعت أن Yonganhou و Zhao Chengyou سيذهبان أيضًا هذه المرة؟" قو يو يمضغ كرات الثلج المصنوعة من السكر ، ويتحرر من المتاعب ، ويرفع فمه بشكل عرضي.

"نعم."

أجاب غو ويو بشكل غير مبال. لم تهتم بـ Zhao Chengyou وابنه. تركت الزواج ، وكان والدها قد أوضح ذلك بالفعل. حتى لو قلب والدها وابنها السماء رأسًا على عقب ، فلن يكون ذلك مشكلة بالنسبة لها. ما تهتم به أكثر هو ...

العودة إلى شباب زوجى حيث تعيش القصص. اكتشف الآن