126:130

68 4 0
                                    


رواية MTL

العودة إلى شباب زوجي

الفصل 126

«السابق
الفصل 125التالي »
الفصل 127

في البداية لم يعرف المدرب ما هو الخطأ ، لكنه كان يتبع دائمًا كلمات المالك. على الرغم من حيرته في هذا الوقت ، إلا أنه سحب الحصان جانبًا ، وجعل الصمت المفاجئ صوت القتال في المسافة واضحًا تدريجيًا.

عندما سمع السائق هذا الصوت ، أصبح وجهه شاحبًا فجأة.

أدار رأسه مرتجفًا ونظر خلفه ، ووجد أن الرئيس كان أيضًا هادئًا ، ولم يجرؤ على إصدار أي صوت. كان بإمكانه فقط أن يحبس أنفاسه بحذر ، خوفًا من أن يجدها من بعيد.

كان وجه غو ويو الصغير شاحبًا أيضًا.

لكن بعد كل شيء ، كانت هي التي ماتت مرة واحدة. على الرغم من أنها كانت خائفة في قلبها ، إلا أنها لم تكن مثل المدرب. لقد أمسكت بيد Li Qinyuan بقوة وضغطت على شفتيها دون إصدار صوت.

"إنه جميل،"

استمع لي تشين يوان للحركة هناك لبعض الوقت ، ثم ضغط على صوته وقال لمن يقف خلفه: "سأذهب وأرى". كما قال ، قال للسائق ، "يجب أن تجد أنت وزوجتك مكانًا للاختباء أولاً. بغض النظر عمن يأتي ، من فضلك. التزم الصمت حتى أعود."

لا يوجد سبب للسائق ، وأومأ مثل واد محطم.

رفض قو ويو ، وهو يمسك بيد الشخص ويهمس ، "لا تذهب".

كانت خائفة منه.

"لا تخافوا". أمسكت لي تشين يوان بوجهها ، ونظر إلى عينيها ، وقالت بارتياح: "سأمر بمفردي ، وسيكون من السهل التعامل مع أي شيء. إذا انتهى كل شيء ..." أخشى أنهم لن يفعلوا ذلك. تكون قادرة على الحصول على الجسم كله. ومتقاعد.

رؤية حواجب Gu Wuyou مجعدة ، كانت عيون Shui Yingying مليئة بالقلق.

لقد وعد مرة أخرى ، "لا تقلق ، سأفحص الأخبار فقط ، ولن أسمح لنفسي بأن أخطئ."

عرف Gu Wuyou أيضًا أن هذه هي أفضل طريقة. إذا لم يكن من السهل التوقف ، كان بإمكانه فقط الضغط على شفتيه وحثه: "لا تتعرض لحادث ، إذا كان الأمر خطيرًا حقًا ، ستعود ، فلنعد ..." وهو يفكر في حياته السابقة ، أخيرًا عندما غادرت ، شدّت أكمامها بإحكام ، ونظرت إليه ، وقمعت عواطفها بالقوة ، لكن صوتها أصبح أقل فأقل ، "لي تشين يوان ، يجب أن تتذكر أنني ما زلت هنا في انتظارك ، تعودي بسلام. "

"……انه جيد."

أومأ لي تشين يوان برأسه ، ولم يقل الكثير ، واختبأ في عشب كثيف مع Gu Wuyou ، لضمان عدم اكتشاف هذا المكان ، وطلب من الحارس أن يعتني به جيدًا ، ثم أقام عربة وابتعد عنه هم. ، وتخلوا عن العربة وساروا باتجاه مصدر الصوت.

العودة إلى شباب زوجى حيث تعيش القصص. اكتشف الآن