رواية MTLالعودة إلى شباب زوجي
الفصل 121
«
الفصل السابق 120: أضف المزيدالتالي »
الفصل 122يوكسيانجلو.
هذا هو أكبر مطعم في لينآن. ناهيك عن الطعام ، حتى المشهد ممتاز.
طلب Li Qinyuan عرضًا بعض الأطباق الخاصة ، ثم أرسل شخصًا ما للخارج ، وعندما كان الجميع بالخارج ، رفع يده لصب كوب من الشاي لـ Gu Wuyou ، ثم فتح لها ستائر الشاش ، وسألها بهدوء ، "ملل؟ "
بعد أن تحدث ، لم ير أحدًا يجيب ، ونظر لأعلى ، ورأى أنها كانت تنظر إليها دون أن ترمش وهي تمسك بذقنه. ابتسم وهو يقشر البرتقال للآخرين وهو يبتسم ويسأل: لماذا تنظر إلي هكذا؟
أجاب قو ويو ، "لي لانغ وسيم جدا."
هذا ما قالته البنات على طول الشارع عندما كن يمشين في الشارع الطويل.
عندما سمع Li Qinyuan هذا ، كان يعلم أن ابنته الصغيرة ستعمل على تسوية الحسابات القديمة معه ، وكانت شاكرة للغاية لأنها تمكنت من تحمل الأمر على طول الطريق. استمر عمل تقشير البرتقال في يديها ، ولكن كان هناك بعض العجز في عينيها ، وهمست بالرحمة: "لا يمكنك الاستماع إلى هراء من الغرباء ، لا أعرف كم كنت جيدًا في الأشهر القليلة الماضية ".
عند سماعه قال بجدية إنه كان جيدًا ، كانت زوايا فم Gu Wuyou متوترة قليلاً ، لكنه لم يرغب في السماح له بالذهاب على هذا النحو. كان لا يزال يمسك بذقنه ، ويتأوه طويلًا ، وسأل ، "لماذا أكون جيدًا ، دعني أستمع".
لم تعد Li Qinyuan إليها على الفور. وبدلاً من ذلك ، أطعمها أولاً قطعة برتقالة وسألها: "هل هي حلوة؟"
أومأ غو ويو برأسه. يجب أن يكون البرتقال في هذا الموسم حامضًا بعض الشيء ، لكن لي تشينوان قام بتقشيرها وهذا حلو جدًا. إنها دائمًا تحب الحلاوة ولكن ليس الحامض ، لذا فهو يحني حواجبها بارتياح ، ويقضم اللحم برفق. انفجر عصير زيزي أكثر في فمه.
رطب جدا.
فقط عندما أدرك Yu Guang أن رد فعل Li Qinyuan ، الذي كان ينظر إليها بابتسامة ، كان. تم خداعه من قبل شخص ما مرة أخرى. كان غاضبًا جدًا لدرجة أنه رفع يده وربت على ذراعه ، وقال غاضبًا: "غير مسموح لك بإعطائي إياه. اكسر الموضوع".
"لماذا لا تخبرني بوضوح ، اليوم ، اليوم ..." تدحرجت عيناها الداكنتان واستدارتا ، وفجأة فكرت في شيء ما ، همهمة: "لن أسمح لك بالعودة إلى المنزل اليوم".
كان الأمر أشبه بزوجين متزوجين حديثًا ، ولم يسمحا له بالدخول عندما يغضبان على أزواجهن.
هناك الكثير من القوة في كفها ، لي تشين يوان تفضل مضايقتها ، ممسكًا بذراعيه ووجه مرارًا ، قالت بشفقة ، "إنه مؤلم".
أنت تقرأ
العودة إلى شباب زوجى
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 162 فصل الشيء الوحيد الذي يؤسفني قبل أن أموت هو أنني قابلت Li Qinyuan بعد فوات الأوان. بمجرد أن ولدت من جديد ، عادت إلى سن 15 عامًا. كان غو وويو مليئًا بالبهجة للعثور على Li Qinyuan ، خططت لمقابلته في أفضل سنوات حياته ، ومع ذلك ،...