81:85

170 9 0
                                    


رواية MTL

العودة إلى شباب زوجي

الفصل 81

«
الفصل السابق 80التالي »
الفصل 82

هدأ قلق Gu Wuyou وقلقه طوال الصباح أخيرًا.

أخذت يد Li Qinyuan ، وأصبحت الدرجات تحت قدميها متحمسة مرة أخرى ، وحتى ذيل الحصان مع حزمة عالية تمايل ، وقالت له حوالي الخامسة عشر ، "سأعطي خمسة عشر في المنزل. أنشئ عشًا ، إنه يمكن تعديل الجلد واللعب مع هؤلاء الخادمات طوال اليوم ، وإذا تجاهلت ذلك ، فسوف يغضب. "

"بالمناسبة ، ما زالت تعرف كيف تتعرف على الناس الآن".

"إذا أعطيته شيئًا ليأكله من وقت لآخر ، فسيظهر وجهك ويتعانق. إذا لم تعطه شيئًا ليأكله ، فسوف يستدير ويأخذ **** لشخص ما."

قال Gu Wuyou إنه يريد أن يضحك قليلاً. نظر إلى Li Qinyuan بعيون ، وقال: "إنها أكثر بدانة الآن ، لا يمكنني الاحتفاظ بها بعد الآن. عندما تراها في المرة القادمة ، من المحتمل أنني لم أعد أدركها بعد الآن."

عندما كانت تتحدث ، استمعت لي تشين يوان بهدوء ، وهي تقوم بترتيب شعرها الذي تقذفه الريح من وقت لآخر ، ثم أومأت برأسها ردًا ، منتظرًا أن يقول أحدهم ، "أردت الزحف على سريري عندما كان عمري 15 عامًا بالأمس." بعد أفعاله ، تحول وجهه إلى اللون الأسود ، "هل تركته يزحف؟"

"أريده أن ينام ، لكن بايلو وهونغشوانغ رفضا".

لم يلاحظ Gu Wuyou ذلك بعد ، وكان لا يزال يبتسم ويتحدث إلى الناس ، "ولم أنم جيدًا في الليل ، كنت خائفًا من الضغط عليه." بعد الانتهاء من حديثه ، ألقى يو غوانغ نظرة على الشاب المجاور له ورأى وجهه الوسيم. كان الظلام ، وكأن سحابة سوداء فوق رأسه.

أدارت رأسها لتنظر إليه ، في حيرة قليلاً ، "ما مشكلتك؟"

"أنا أفكر ..." نظرت إليها لي تشين يوان بصوت عميق ، مع بعض الاستياء الواضح ، "هل هديتي خاطئة؟"

"ماذا؟"

ذهل قو ويو ، "لماذا تقول ذلك؟ أليس خمسة عشر جيدًا؟" عليها الآن أن تلعب مع Fifteen كل ليلة ، وتمسكها وتتحدث ، وأحيانًا عندما تكتب ملاحظات ، تجلس في الخامسة عشرة. أكل الصنوبر بطاعة على الطاولة.

يمكنها رؤيته من خلال إدارة رأسها.

في كل مرة رأتها ، كانت تشعر بسعادة كبيرة ، وكأن جنرالاً يقف بجانبها.

لا يسعني إلا أن أتحدث إلى Li Qinyuan حول كيفية تعاملها مع الخامس عشر ، ولكن كلما تحدثت أكثر عن الخامس عشر ، كان وجه الشاب بجانبه أغمق. رد قو ويو ، مثل روح فوزي ، أخيرًا. توقف فجأة ، ووقف أمام Li Qinyuan ، وسأله ، "أنت لا ... هل تغار؟"

كان لي تشيلانغ ، الذي كان مذهلاً من قبل ، لا يزال محرجًا قليلاً بأذنيه لكن فمه كان لا يزال أحمر قليلاً.

العودة إلى شباب زوجى حيث تعيش القصص. اكتشف الآن