111:115

100 5 0
                                    


رواية MTL

العودة إلى شباب زوجي

الفصل 111

«السابق
الفصل 110التالي »
الفصل 112

لطالما كان ليو لان غير رسمي في ممارسة الأعمال التجارية. إذا أرادت أن تفعل ذلك ، فإنها تفتح الباب ، لكنها لا تريد أن تفعل ذلك. يمكن إغلاقه لمدة عشرة أيام ونصف الشهر. اليوم ، مع العلم أن Xu Fu و Pan Shu كانا قادمين لتناول العشاء ، لم تفعل الكثير للتنظيف ، فقط أخذت القدر النحاسي ، وصنعت بعض اللحوم والخضروات ، وسخنت برطمانين من النبيذ في القدر.

عندما دق دق طرق الباب ، تصادف أنها على وشك التنظيف.

ردت بشكل عرضي. لم تفكر حتى في ارتداء الملابس. لقد مسحت يدها على القماش الملفوف حول خصرها وذهبت لفتح الباب. صُدمت عندما رأت ثلاثة أشخاص يقفون عند الباب. ، لم يتفاجأ كثيرًا ، لكنه رفع حاجبيه ، "لماذا أنتم هنا معًا؟"

"لقد ذهبوا إلى الأكاديمية اليوم ، وقد صادفوا ذلك." مشى شو فو بابتسامة ، "Xiuyuan لديها ما تفعله اليوم ، لذلك لن آتي."

أومأت ليو لان برأسها ، ولم تقل شيئًا ، ورفعت حاجبيها على الشخصين الواقفين بالخارج: "ألا تأتين بعد؟" بعد قول ذلك ، لويت جسدها ودخلت ، كانت نبرة صوتها كسولة ، ولم يكن لديها أي ضيافة ، "أنا لا أعرفكم يا رفاق. أنا قادم أيضًا. لم يكن لدي أي شيء لأكله. أنا فقط تناول قدرًا ساخنًا. إذا كنت ترغب في تناوله ، يمكنك تناوله. إذا لم يعجبك ، يمكنك صنعه بنفسك ".

هي معتادة على ذلك بشكل عرضي.

إلى جانب حقيقة أنهم يعرفون Xu Fu و Pan Shu منذ عقود ، لم يتخلوا عنها أبدًا ، لكنني لا أعرف ما إذا كان هذان النبلان الصغيران يحبان ذلك أم لا.

إنه عديم الفائدة إذا لم يعجبك.

لم تحصل على قسط كافٍ من الراحة حتى الآن ، ولا تكلف نفسها عناء التخلص من ذلك.

ابتسم غو ويو وعيناه منحنيتان. على الرغم من أنها وليو لان لم يجتمعا معًا عدة مرات ، إلا أنهما أحبًا حقًا مزاج العمة ليو. في هذا الوقت ، بادرت إلى المضي قدمًا وقالت: "من المريح جدًا تناول القدر الساخن في الشتاء. أعلى."

كان صوت الفتاة الصغيرة رقيقًا ، وكانت ابتسامتها لطيفة جدًا لدرجة أن حواجب ليو لان فتحت وابتسمت فجأة ، ولم تستطع إلا أن ترفع يدها وتنصت برفق على جبين غو ويو ، "فقط كن جيدًا."

أغلق Li Qinyuan الباب وتبعهم دون تردد ، لكن عينيه اللطيفتين استمرت في السقوط على Gu Wuyou. يبدو أنه بغض النظر عن مدى جودة الأشياء من حوله ، لم يكلف نفسه عناء التخلص منها ونظر إليها بهذه الطريقة. انظر إليها.

عندما كان Liu Lan على وشك الدخول إلى الباب الداخلي ، ألقى Yu Guang نظرة على Li Qinyuan خلفه. لقد أراد فقط التحدث إليه ، لكنه رأى أن عينيه كانتا لطيفتين ، كما لو كان قد اعتنق الرقة والمودة. كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها شخصًا مثل هذا بعد أن عرفه لفترة طويلة.

العودة إلى شباب زوجى حيث تعيش القصص. اكتشف الآن