56:60

134 12 0
                                    


رواية MTL

العودة إلى شباب زوجي

الفصل 56

«
الفصل السابق 55: أضف المزيدالتالي »
الفصل 57

لانجيا ، تغيير المدرسة.

جاءت هذه الكلمات الأربع في أذني Gu Wuyou دون سابق إنذار. بدت مذهولة ، وحتى حركة التطريز الأصلية توقفت ... هل كان هناك شيء من هذا القبيل في الحياة السابقة؟

فكرت في الأمر بعناية ، وبدا أن هذا كان يحدث بالفعل.

إذا كانت تتذكر بشكل صحيح ، فيجب أن تكون أكاديمية Kongshan في Langya وأكاديمية Luming للتبادل.

كما أن أكاديمية Luming هي أقوى أكاديمية في بكين ، فإن أكاديمية Kongshan هي أيضًا أعلى أكاديمية في Langya. في لانجيا ، يهدف جميع الطلاب تقريبًا إلى الالتحاق بأكاديمية Kongshan.

تقوم هاتان الجامعتان ، اللتان تم رفضهما منذ مائة عام ، بتنفيذ أنشطة التبادل هذه كل عام تقريبًا.

في فصل الشتاء ، تجذب أكاديمية Kongshan بعض الطلاب إلى أكاديمية Luming للتبادل ، وعندما يتعلق الأمر بالربيع ، تجذب Luming Academy بعض الطلاب إلى أكاديمية Kongshan.

مقارنة بأكاديمية Luming--

عرف Gu Wuyou الكثير عن أكاديمية Kongshan ، لأن Zhao Chengyou ... ذهب إلى المدرسة في أكاديمية Kongshan.

لقد أحببت Zhao Chengyou في حياتها السابقة. لقد أحببت كل شيء عنه. لقد اعتنت بكل شيء. حتى الأصدقاء الذين تجمعهم معه كانوا على دراية كبيرة به. إذا تمكنت أكاديمية Kongshan من استيعاب الفتيات في المدرسة ، أخشى أن تفعل ذلك من أجل Zhao Chengyou. ذهبت إلى الأكاديمية وذهبت لدراسة أقلها تفضيلاً.

لكن.

ابتسم Gu Wuyou وانتشل نفسه من ذكرياته الماضية.

لطالما كانت هذه الأشياء مثل وفاة Baiju ، وقد مرت. ماذا عن Zhao Chengyou ، لم تعد تهتم. أما بالنسبة لتغيير المدرسة ، فهو أكثر من عملها ... وإذا كانت تتذكر بشكل صحيح ، فإن Zhao Chengyou موجود هنا. لمدة عام واحد ، لم يأت إلى العاصمة بعد.

فكر في هذا.

لم تعد تفكر في الأمر ، واستمرت في إمساك الكيس ، وخفضت رأسها وتطريزه.

قبل أن يأتي الزوج ، لم يتوقف الصوت في الغرفة. احمر خجلا فتاة وتهمست: "لا أعرف من الذي سترسله أكاديمية كونغشان هذه المرة؟ هؤلاء الطلاب من العام الماضي وسيمون حقًا ، إنها لانجيا بعد كل شيء. الجبال والأنهار ليست أفضل من أولئك الموجودين في عاصمتنا مليئة بالهياج ".

"ما زلت أتذكر أن السيد الشاب لو ، يرتدي ملابس بيضاء ، وسيم ولطيف."

"وهذا السيد الصغير ليو ، الذي يتحدث بصوت لطيف للغاية ، يجعلني أخجل في كل مرة أستمع إليه!"

العودة إلى شباب زوجى حيث تعيش القصص. اكتشف الآن