156:160

66 3 0
                                    


رواية MTL

العودة إلى شباب زوجي

الفصل 156

«السابق
الفصل 155التالي »
الفصل 157

"ماذا قلت؟"

أوقف Gu ​​Wuyou حركات يده ، ولف حاجبيه ورفع رأسه ليسأل باي لو ، "لم يرسل باي دي جنودًا لسنوات عديدة ، كيف يمكنه فجأة ارتكاب جريمة في هذا الوقت؟"

"الخدم لا يعرفون. عندما ذهبت إلى الكونسيرج في وقت سابق ، سمعت بعض الخدم الصغار الذين خرجوا للشراء ..." كان تعبير باي لو قبيحًا بعض الشيء. "قال الخدم الصغار إن حصانًا جاء فجأة عند البوابة اليوم. كواي ما ، أحضر أخبارًا عن انتهاك باي دي ، وقال إن مجموعة اللصوص هاجمت سرًا وقتلت العديد من شعبنا ، والآن الشمال أفسد. "

بعد الاستماع إليها ، أصبح من الصعب النظر إلى تعبيرات Gu Wuyou.

بيدي يختلف عن الأتراك.

الأتراك لديهم جنود وخيول ، لذلك كانوا طموحين في السنوات القليلة الماضية ورفضوا التوقف ... لكن بيدي ، بسبب موقعه وقوته ، ظل دائمًا محايدًا ، ولا يقيم علاقات جيدة مع الأتراك ولا يكون وزيرًا من جريت تشو. سلمية ، لم أتعرض لحادث.

ولكن الآن بعد أن استقر الأتراك للتو ، تسبب باي دي في إثارة المشاكل مرة أخرى.

رؤية هذا المشهد مختلفًا تمامًا عن الحياة السابقة ، عبس Gu Wuyou ، ممسكًا بيده على الطاولة ، لم يستطع قلبه الاستقرار.

عرفت باي لو أيضًا أنها كانت قلقة ، وتهمست: "لماذا لا ترسل أحدًا لمعرفة ذلك؟"

"ما هي كمية الأخبار التي يمكنني الاستفسار عنها من الخارج؟" هز Gu Wuyou رأسه ، "لا يهم ، عندما يعود Li Qinyuan الليلة ، سوف أسأله."

رد باي لو بهدوء ولم يعد يتكلم.

لكن هذه المرة ، كان الوقت تقريبًا عندما كنت أنتظر عودة Li Qinyuan.

"أنت عدت."

"حسنًا ،" رن الرجل بصوت خفيض متعب ، "ماذا عنها؟"

رد باي لو بصوت خفيض: "سيدتي كانت تنتظرك طوال الليل ، وكان ينبغي أن يكون هذا الاجتماع نائما".

بدا لي تشين يوان صامتًا لبعض الوقت قبل أن يقول ، "فهمت ، دعنا ننزل." جاءت سلسلة من الخطوات الخفيفة عمدا من الخارج.

في الأصل ، كانت قو وويو مستلقية وعينيها مغلقة. كان هناك شيء في قلبها ، لذلك كان عليها أن تسأل بوضوح ، أين يمكنها النوم؟ هذا سوف يسمع سلسلة خطوات الاقتراب ، ويرفع الستار مباشرة ، بصوت أخرق ، ويقول نعسانًا: "لقد عدت".

عندما رأت لي تشين يوان أنها لا تزال مستيقظة ، عبس ، "لماذا لم تنام؟"

بعد التحدث ، امشي بضع خطوات سريعًا ، ورأيت أن جفنيها على وشك القتال ، لكنها ما زالت تنظر إليه بأرواح قوية ، وعرفت ما هو الخطأ ، لذلك لم تعد تتحدث ، خلعت رداءها وحذائها الجوارب ، وذهب إلى الفراش. حملته بين ذراعي وانتظرت أن يتحول شخص ما إلى وضع نوم مريح. ثم مداس شعرها وسألها بصوت خفيض: "هل تعلم بالفعل؟"

العودة إلى شباب زوجى حيث تعيش القصص. اكتشف الآن