61:65

164 8 0
                                    


رواية MTL

العودة إلى شباب زوجي

الفصل 61

«
الفصل السابق 60التالي »
الفصل 62

Dingguo Gongfu.

يتعافى Gu Jiufei في المنزل بعد إصابته قبل أيام قليلة. في الواقع ، لم يعتقد أنه كان هناك أي شيء. كانت تلك الإصابات في جسده قد اختفت منذ زمن بعيد. حتى الإصابات في رجليه كادت تلتئم ، طالما أنه لم يركض أو يركض. ، لا يمكنني رؤية أي شيء على الإطلاق.

كان الأمر مجرد أن والدته كانت قلقة من أن شيئًا ما قد حدث له مرة أخرى ، لذلك أصرت على تركه في المنزل والتعافي. لم يُسمح له بالذهاب إلى منزل يو. لم يستطع منعها ، لذلك بقي ببساطة في المنزل.

لحسن الحظ ، كان يعرف الأشياء التي علمها السيد إياه بالفعل ، ولا يمكنه تأخير أي شيء دون الذهاب إلى الفصل.

كانت مشمسة ومشرقة اليوم. انحنى قو جيوفي على الأريكة الدافئة أسفل النافذة الشرقية. في ذلك الوقت ، كانت النافذة مفتوحة على مصراعيها ، وتسربت القليل من الخوخ الأحمر. مع الريح ، زهر البرقوق الهادئ رائحته نحوه.

في المقابل ، هناك طبق من كعكة البرقوق على طاولة الشاي بجانبي.

ليس هذا هو المبلغ الخافت الذي صنعه الطاهي في المنزل ، ولكن تم إحضاره من قبل Gu Wuyou عندما كان خارج المدرسة أمس. قالت إنها تعتقد أنه لذيذ ، فجلبته إليه وتذوقته.

في الأيام القليلة الماضية ، كان يتعافى في المنزل ، وكان Gu Wuyou يأتي لرؤيته كل يوم بعد المدرسة. في كل مرة يأتي ، كان يجلب معه الكثير من الأشياء ، مثل حلوى الزعرور ، والحلوى المملوءة من الخارج ، والمعجنات من باوهويلو.

إنها كل الأشياء التي تحبها.

في بعض الأحيان يجدها مضحكة. من الواضح أن Gu Wuyou قد قضى وقته ، وعندما يبلغ من العمر ما يكفي للزواج ، فإنه لا يزال غبيًا ، ولا يهتم أبدًا بما يحبه حتى عندما يكون لطيفًا مع الآخرين.

لكن "هذا هو الشيء المفضل لدي ، سأقدم لك الشيء المفضل لدي ، هل يعجبك ذلك؟" ، مثل طفل صغير.

تهب الرياح الدافئة ...

طوى Gu Jiufi صفحة من الكتاب وسخر بخفة ، "إنه حقًا يحسد عليه".

لأن شخصًا ما قد اعتاد أن يكون مدللًا منذ الطفولة ، ولهذا السبب لديه رأس مال لن يكبر. مثله ، اعتاد على رؤية عدم القدرة على التنبؤ بالناس منذ الطفولة ، ويرى المزيد من المجموعات وجهاً لوجه وظهر ، لذلك بطبيعة الحال لا يمكن أن يكون عنيدًا مثلها.

إذا كان من قبل.

عند رؤية Gu Wuyou بهذه الطريقة ، سيشعر فقط بالغيرة والكراهية في قلبه ، ويشكو من ظلم العالم ، ويبذل قصارى جهده ... لقتلها.

العودة إلى شباب زوجى حيث تعيش القصص. اكتشف الآن