16:20

223 11 0
                                    


رواية MTL

العودة إلى شباب زوجي

الفصل السادس عشر

«السابق
الفصل 15التالي »
الفصل 17

تنقسم قاعة الطعام في أكاديمية Luming إلى طابقين. الطابق الأول لطلاب Changrongzhai. الطعام هنا بشكل عام مطبوخ في المنزل. أما الطابق الثاني فهو مخصص لسيدات Pingshuozhai و Buzhizhai. يستخدمه السادة والسادة الشباب ، سواء كانت أطباق جانبية عادية أو أطباق الجبال والبحار الشهية ، يمكن وصفها بأنها كل شيء.

عندما أحضر Gu Wu Gu Wuyou إلى الطابق الثاني ، كانت سيدات Pingshuozhai قد انتهوا بالفعل من وجبتهن ، وحتى الطلاب الذين لم يتناولوا الصيام كانوا على وشك الانتهاء.

كان هناك عدد قليل من الناس متناثرين ، وما زالت طاولة واحدة ممتلئة.

إنه أربعة من Li Qinyuan.

كاد فو شيان أن يأكل ، وكان يواجه الباب ، ورأى قو يو قادمًا من مسافة بعيدة ، أراد أن يقف ويقول لها مرحبًا.

Gu و Fu صديقان للعائلة ، و Gu Yu هو زوجهما. لطالما احترمها فو شيان. عادة عندما يراها في الأكاديمية ، يسمي الناس "السيد". إذا كان الأمر خاصًا ، فسوف يطلق عليه "Gu Ning". أخت "، ولكن قبل أن يلقي التحية ، رأى Gu Wuyou واقفة بجانب Gu Yu.

على الرغم من أنني لم أرها منذ ما يقرب من عام ، وكان مظهر Gu Wuyou أطول قليلاً من ذي قبل ، إلا أن فو شيان تعرف عليها على الفور.

تجمدت الابتسامة على وجهه ، ولا ينبغي شد زوايا فمه ، مما جعل وجهه يبدو غريبًا جدًا.

كان Qi Xu يجلس أمامه. كان لا يزال يمسك بيده ساق دجاجة. كان يمضغ بسعادة. رأى هذه الصورة فو شيان. كانت خديه منتفختين وكان فمه يبتلع أرجل الدجاج. سأل بشكل غامض. : "أكسيان ، ما خطبك؟"

سقط الصوت للتو.

نظر لي تشين يوان وجينغ يوباي أيضًا.

عند رؤية هذه الصورة لـ Fu Xian ، لم يكن Li Qinyuan ، الذي كان يجلس بجانبه ، يعرف ما يفكر فيه. رفع عينيه ونظر إلى الباب. ثم ... اصطدم بـ Gu Wuyou ، الذي ظل يراقب عينيه منذ دخوله الباب. هذا صحيح.

لا يبدو أنه يتوقع منه أن ينظر إليه.

غيرت الفتاة الصغيرة ذات الفستان الأحمر تعبيرها وأدار نظرها على الفور ، لكنها لم تكن تعلم ما هو الخطأ ، وفي النهاية ضغطت على شفتيها ونظرت إليه بخجل وخجل.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها Li Qinyuan مثل هذه العيون. في هذه العاصمة ، لا يوجد عدد قليل من النساء اللواتي يحبهن. حتى لو اعتقدوا أنه قذر ووجدوه عديم الفائدة ، لكن وجهه لا ينجذب بوعي ، فهم في نابينج. في Shuozhai ، أظهر العديد من السيدات النبلاء عيونًا خجولة وخجولة عندما رأوه.

العودة إلى شباب زوجى حيث تعيش القصص. اكتشف الآن