رواية MTLالعودة إلى شباب زوجي
الفصل 36
«
الفصل السابق 35التالي »
الفصل 37عندما وصل Gu Wuyou إلى الأكاديمية ، لم يكن الوقت مبكرًا أو متأخرًا. دخل الأكاديمية خلال الفترة الأولى قبل الحصة.
تم إلقاء شائعات تقاعد الأمس من قبلها و Li Qinyuan ، إلى جانب حظر Xu Fu ، لم يجرؤ أحد على ذكر ذلك مرة أخرى. حتى لو كان هناك مخلب صغير في قلبه جعلهم يفكرون في الأمر ، لم يجرؤ أحد على التحدث عنه. ماذا قالت المدرسة
أما بالنسبة للتواجد في الخارج ، فلا داعي لقول أي شيء ، حيث يمكن لكبار السن أن يقدموا لهم ثمارًا جيدة واحدة تلو الأخرى.
لذا توقف أمر الطلاق هكذا.
عندما مشيت إلى Pingshuozhai ، كان الأمر كما كان من قبل. كانت مفعمة بالحيوية. كانت مجموعة من الناس واقفين أو جالسين ويتحدثون. عندما جاء Gu Wuyou ، كانت هناك لحظة من الصمت الضمني ، خاصة عندما كان الاثنان بعد المدرسة أمس. حتى أن الفتاة المتكلمة خفضت رأسها مباشرة ، ولم تجرؤ على النظر إليها.
تجاهلهم Gu Wuyou.
إنها في حالة مزاجية جيدة اليوم ، وهي تخطط للحصول على المزيد من اللقطات أثناء عدم تواجدها في الفصل ، وتحضير الكيس مبكرًا.
مجرد الجلوس ، جاء جو يو ، الذي كان جالسًا في الصف الأمامي. قالت وهي تجلس أمامها بحزن ، "أين كنت هذه الأيام؟ اخرج مبكرًا كل يوم وتعال إلى المدرسة متأخرًا جدًا."
"حسنًا."
هذا هو السر بينها وبين الجنرال. باستثناء الأخت الثانية ، لا أحد يعرف. لم يخطط Gu Wuyou لإخبار Gu Yu. ضحك بشكل عشوائي ، "هناك شيء ما خطأ ، ما الأمر؟"
اعتمد Gu Yu على Gu Wuyou للجلوس في الخلف. لم يرها أحد. أدارت عينيها بصمت. بالطبع كانت تعلم أن شيئًا ما كان يحدث ، ما الذي تريد أن تعرفه! لكنها لم تسأل ، كل شخص لديه أسراره وخصوصيته ، وهي و Gu Wuyou ليست جيدة بعد.
نظّف Gu Wuyou الأشياء على الطاولة ، ثم أخرج الكيس غير المكتمل من حقيبته ، ونظر إلى Gu Yu بنظرة مندهشة ، "ماذا حدث؟ أنت تبدو كوجه. ليس رائعًا."
"لا بأس."
تمتمت غو يو ، ورأت غو ويو لا تزال تنظر إليها ، تلاحق شفتيها ، ثم قالت ، "آي لا تعرف ما هو الخطأ ، لم تأت إلى المدرسة اليوم. نادرًا ما فعلت هذا من قبل ، وكانت ستأتي حتى إذا كانت مريضة ". شياو يي ...
نظر Gu Wuyou إلى موقف Xiao Yi ، لقد كان فارغًا حقًا.
تراجعت عن نظرتها وقالت بارتياح: "لنعد إلى المدرسة ونذهب إلى منزلها".
لم تكن تريد التحدث عن هذا الشخص حقًا. بعد كلمة ارتياح ، لم تتكلم مرة أخرى. لم ترغب قو يو في سماع أي شيء آخر منها ، وأومأت برأسها ، "ثم سألقي نظرة بعد المدرسة."
أنت تقرأ
العودة إلى شباب زوجى
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 162 فصل الشيء الوحيد الذي يؤسفني قبل أن أموت هو أنني قابلت Li Qinyuan بعد فوات الأوان. بمجرد أن ولدت من جديد ، عادت إلى سن 15 عامًا. كان غو وويو مليئًا بالبهجة للعثور على Li Qinyuan ، خططت لمقابلته في أفضل سنوات حياته ، ومع ذلك ،...