رواية MTLالعودة إلى شباب زوجي
الفصل 86
«
الفصل السابق 85التالي »
الفصل 87عندما بدا هذا الصوت.
انجرفت الصورة أمام Zhao Chengyou تدريجيا مع الريح الباردة. لمثل هذه المغامرة ، لم يخوض فيها ، بل أدار رأسه ونظر خلفه. في العالم الشاسع ، لا يزال الثلج الهائل موجودًا ، وكان Gu Wuyou يرتدي عباءة حمراء مطرزة برافعة ، وكان يسير نحو هذا الجانب بقوة.
إن قول "اذهب" في الواقع ليس مناسبًا.
قامت بقرص التنورة بيديها الرفيعتين البياضتين ، وكانت شفتاها الحمراء مفتوحتان قليلاً ، وتنفسها قصيرًا ، وكادت أن تدهس.
لحسن الحظ بمناسبة عيد ميلاد السيدة لي اليوم ، كانت عائلة لي تخشى أن يبلل أي شخص نبيل حذائه أثناء زيارته للحديقة ، وكان سينظف الحديقة منذ فترة طويلة ، وإلا لكانت قد تبللت حذائها وجواربها منذ فترة طويلة.
بالتفكير في ملاحظاتها الغاضبة السابقة ، لا يزال وجه تشاو تشينجيو شاحبًا يغرق قليلاً. قبل أن يتمكن من الكلام ، ركض غو ويو إليه. كان وجهه شديد اللمعان والجميل ، وكان أبرد من الرياح والثلج في الخارج. ، حواجب الصفصاف منتصبة ، وعيون Myolie الصافية أكثر حدة.
حدقت في Zhao Chengyou ، متجاهلة وجهه تمامًا ، وفتحت فمها مرة أخرى ، "Zhao Chengyou ، ماذا تريد أن تفعل؟ لقد أخبرتك من قبل ، إذا كنت تجرؤ على إثارة المشاكل مرة أخرى ، فلن أتركك تذهب أبدًا!"
"هل أنت أصم أم فاقد للذاكرة ؟!"
كانت غو وويو غاضبة حقًا ، لقد عرفت أن تشاو تشينجيو ، هذا **** لن يستسلم بسهولة ، ولم تكن تعرف ما قاله للجنرال من قبل؟ بمجرد التفكير في هذا ، كانت اليد التي كانت ترتجف من الغضب ممسكة بيد كبيرة دافئة.
بدت محرجة قليلاً ، وأدارت رأسها لتنظر ، ورأت أن لي تشين يوان كانت تنظر إليها وتبتسم.
ابتسم الصبي ذو الملابس البيضاء أكثر نعومة من أي وقت مضى ، ويبدو أنه يهدئ من غضبها وقلقها. عندما رآها وهي تنظر ، ابتسم معها بهدوء: "ما العجلة؟ هل ما زلت أهرب؟"
كان يميل رأسه في الأصل ولم يراه.
عند رؤيتها تستدير الآن ، بدت خديها الرطبان قليلاً وكأنهما طبقة من الضباب.
لم يستطع Li Qinyuan المساعدة في العبوس وقال ، "لا أعرف كيف أحمل مظلة عندما آتي إلى هنا؟ هل أنت خائف من الرياح والبرد ، وتحتاج إلى تناول الدواء عندما تستدير؟"
بعد كل شيء ، كان مترددًا في أن يغضب منها. كما قال ، أخذ الأكمام لمسح الشعر والوجه الرطب لها. لحسن الحظ ، كان الثلج صغيراً بالفعل في هذا الوقت ، وجاءت الفتاة الصغيرة إلى هنا مرة أخرى مرتدية غطاء محرك السيارة. كم ، لكن لي تشين يوان نظرت إليها مذهولة ولم تستطع إلا أن قالت بلا حول ولا قوة: "أين خادمتك؟ لماذا لا تدعها تجتمع؟"
أنت تقرأ
العودة إلى شباب زوجى
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 162 فصل الشيء الوحيد الذي يؤسفني قبل أن أموت هو أنني قابلت Li Qinyuan بعد فوات الأوان. بمجرد أن ولدت من جديد ، عادت إلى سن 15 عامًا. كان غو وويو مليئًا بالبهجة للعثور على Li Qinyuan ، خططت لمقابلته في أفضل سنوات حياته ، ومع ذلك ،...