ch 96:100

159 7 0
                                    


رواية MTL

العودة إلى شباب زوجي

الفصل 96

«السابق
الفصل 95التالي »
الفصل 97

كان لتشاو تشينجيو وجه قاتم في طريق العودة.

حتى عندما عاد إلى منزل شنغ ، كان وجهه لا يزال قبيحًا للغاية. كان شنغ زي ينتظره مع فانوس في الخارج. عندما رآه ينزل ، ابتسم وحياه ، "السيد الشاب قد عاد".

أردت في الأصل أن أقول بضع كلمات مع زملائي ، لكنني فوجئت عندما رأيت وجه Zhao Chengyou المظلم.

كانت الكلمات التي لم تُلفظ عالقة أيضًا في الحلق. بعد فترة ، قال بقلق: "ما بك؟ هل هناك شيء ما؟"

لاحظ Zhao Chengyou أيضًا أنه كان مخطئًا عندما رأى تعابير وجهه. كان يعلم أنه لا ينبغي أن يكون هكذا. كان غو ويو **** بالنسبة له. كيف يمكن أن يربكه بيدق؟

لكن في بعض الأحيان ، تكون العواطف هكذا.

كلما لم أرغب في أن أكون مكشوفًا ، كلما لم أرغب في التفكير في الأمر أكثر ، كلما لم أستطع التحكم فيه.

لقد شعر بالغضب طالما كان يفكر في ما قاله Gu Wuyou ، خاصة عندما فكر في مظهرها عندما كان يسأله عما إذا كان يحبها ، فقد جعله يشعر بالحرج الشديد.

هل هناك أي شيء في هذا العالم يجعل الناس أكثر انزعاجًا حتى يتجنبهم الأشخاص الذين أحبكوا في الماضي ويشمئزهم؟ كان الأمر كما لو كانت تعرف أنه يحبها ، فسوف تشعر بالملل وتعتقد أنه كان مشكلة.

تهيمن العواطف على السلوك تقريبًا.

لم يستطع التحكم في عواطفه بهذه الطريقة لأول مرة ، بل إنه كان يرغب في العودة إلى ذلك الوقت ، ويقرص حلقها لإسكاتها ، حتى لا يدعه يسمع الكلمات التي أغضبت.

"ليتل ماستر؟"

كان Sheng Ze أكثر قلقًا عندما رأى أنه لا يزال لا يتحدث. لقد أراد فقط أن يأمر شخصًا ما بنقله إلى الطبيب ، ولكن قبل أن يتحدث ، سمع تشاو تشينجيو يتحدث ، "أنا بخير".

لم يرغب تشاو تشينجيو في قول المزيد ، وبعد أن تحدث ، واصل السير إلى القصر. في هذا الوقت أيضًا ، أدرك أنه كان يمسك صندوق الديباج في يده. بسبب القوة ، تم ضغط أطراف الأصابع باللون الأحمر. يكاد يكون مزدحما.

قفزت الأوردة الزرقاء على جبهته بشكل مستقيم.

قال بصوت بارد: "خذ هذا الشيء مني!"

طالما كان يعتقد أنه كان غبيًا لدرجة أنه لم ينم طوال النهار والليل لصنع مثل هذا الشيء ، فقد شعر أنه ببساطة كان غبيًا.

من الواضح أن Sheng Ze فوجئ ، لكنه لم يجرؤ على قول أي شيء عندما نظر إلى تعبيره. لقد وافق للتو وتواصل لأخذ صندوق الديباج ، فقط ليجد أن الطرف الآخر من صندوق الديباج لا يزال ثابتًا.

العودة إلى شباب زوجى حيث تعيش القصص. اكتشف الآن