رواية MTLالعودة إلى شباب زوجي
الفصل 21
«السابق
الفصل 20التالي »
الفصل 22ربما بسبب الخوف من الرفض.
نظرًا لأن Li Qinyuan لا يتكلم ، قام Gu Wuyou على عجل بحشو الزعرور في يديه ، ثم استدار وركض. بعد أن قطعت أنفاسها بضع خطوات ، كانت على بعد مسافة من الناس قبل أن تتوقف وتدير رأسها.
وقفت الفتاة ذات الرداء الأحمر في الظلام والنور الخافت.
كان الشعر الأسود الملفوف خلفها ينفخ في الهواء بفعل الرياح ، ولكن كانت هناك ابتسامة مشرقة على وجهها الرقيق والمشرق.
كانت لا تزال تمسك مجموعة الزعرور الحمراء في يدها. كانت لا تزال تبدو مثل عينيها منحنيتين. عندما رأته عابسًا ونظرت إليه ، ابتسمت له ، "شكرًا لك على الزعرور المسكر. سأذهب إلى الكلية أولاً." أدار رأسه في مزاج جيد وواصل السير نحو مدخل الزقاق.
وقفت Li Qinyuan هناك وهي تراقب شخصية Gu Wuyou وهي تغادر ، حتى لو كانت بعيدة ، يمكنها اكتشاف مزاجها السعيد في هذه اللحظة من هذا الرقم.
هل أنت سعيدة جدا؟
عبس ووقف حيث وقف ، لكنه نسي المضي قدمًا لبعض الوقت. رآه الباعة المتجول الذي باع زعران السكر واقفًا وذكَّره ، "ليتل لي ، لقد رحل صديقك."
أعطى Li Qinyuan "اه" ناعمًا للتعبير عن أنه يعرف ذلك. عندما غادر ، كان لا يزال يتذكر دحض: "إنها ليست صديقي".
"هاه؟" كان الباعة يلتقط الأشياء ، وتفاجأ عندما سمع الكلمات ، ثم ضحك مرة أخرى ، "إنها ليست خطيبتك ، أليس كذلك؟ لا تقل ، يا رفاق تبدون جيدًا حقًا."
"إذا لم أكن أعرفك ، بالطريقة التي كنت عليها الآن ، كنت أعتقد أنك متزوجة منذ وقت طويل." مثل زوجين شابين ، لم يكن أبدًا حميميًا مع عائلته.
توقفت الخطوات تحت قدميه ، وأظهر وجه Li Qinyuan القليل من الذهول ، خطيبته؟ مباراة جيدة؟ متزوج منذ زمن طويل؟ لقد رأى هو وهي بعضهما البعض ثلاث مرات حتى الآن ، وبمجرد أن رأيا بعضهما البعض بعيدًا عن بعضهما البعض ، ولم يتجاوزا كلتا يديه.
مباراة جيدة لضرطة.
كانت هذه هي المرة الأولى التي يشعر فيها بالحزن الشديد ويريد شرح شيء ما ، لكنه لم يكن يعرف كيف يشرح ذلك. تمامًا كما كانوا الآن ، لم يكن على دراية بهم ، ولم يصدقه أحد ، لذلك كان بإمكانه فقط قول شيء ما بصوت ممل. "لا" ، ثم خرجت بوجه بارد.
خيط الزعرور المسكر في يده ، كاد أن يكسر أعواد الخيزران.
ألقى نظرة أخرى على الحلوى على السطح الخارجي للزعرور. لم يأكل هذا النوع من الأشياء الحلوة لسنوات عديدة. عبس وأراد أن يجد مكانًا لرميها بعيدًا. ولكن عندما غادر Gu Wuyou ظهره ، وانعطف حاجبيه عندما سلمه الزعرور المسكرة.
أنت تقرأ
العودة إلى شباب زوجى
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 162 فصل الشيء الوحيد الذي يؤسفني قبل أن أموت هو أنني قابلت Li Qinyuan بعد فوات الأوان. بمجرد أن ولدت من جديد ، عادت إلى سن 15 عامًا. كان غو وويو مليئًا بالبهجة للعثور على Li Qinyuan ، خططت لمقابلته في أفضل سنوات حياته ، ومع ذلك ،...