رواية MTLالعودة إلى شباب زوجي
الفصل 116
«السابق
الفصل 115التالي »
الفصل 117بمجرد ظهور كلمة لينان في أذنيها ، تغير وجه غو وويو وتوقفت حركتها المشعرة. رفعت عينيها لتنظر إلى باي لو ، عابسة وسألتها: "ماذا حدث؟"
"العبد اكتشف الأمر عندما مررت بالفناء الخارجي والتقيت بالسيد الشاب الثالث وهو يتحدث إلى جوان شي بجانبه".
لم يكن وجه باي لو جميلًا جدًا ، وخفضت رأسها وأجابت بهدوء ، "عاد Guan Shi Xu للتو من لينان وسمع السيد الشاب الثالث يسأل عن Li Gongzi ، لذلك أخبره عن الأحداث الأخيرة في Lin ' أ.
"قال إن السيد الصغير لي أجرى مجموعة من المبيعات مع صاحب محل للحرير والساتان في شاوشينغ قبل شهر ، وطلب تقديم خمسمائة من الديباج في أواخر أبريل. كان هذا في الأصل على وشك الانتهاء. كيف يمكن أتوقع..."
قالت هذا ببلاغة ، لكن غو وويو لم يستطع الجلوس. وقفت وقالت بقلق ، "ماذا حدث؟"
لم يجرؤ باي لو على إخفائه بعد الآن وقال كل شيء ، "عندما تم شحن الحرير والساتان إلى لينآن ، كان الطقس سيئًا وحدث أن ضربت موجة ضخمة. كانت جميع الديباج غارقة في الماء ولم تستطع يمكن استخدامها بعد الآن ".
أمواج عملاقة؟
اختفى الدم على وجه قو وويو ، وتسارعت ضربات قلبها ، وكان السؤال الأول الذي طرحته هو ، "هل هناك أي شيء فيه خطأ؟"
تجمد باي لو للحظة ، وأجاب على عجل بعد عودته إلى رشده: "بالنظر إلى ما قاله شو ، لا ينبغي أن يُصاب لي غونغتسي ، وقد عاد إلى لينان الآن بأمان".
مع العلم أنه لم يكن هناك شيء خاطئ مع Li Qinyuan ، تنفس Gu Wuyou الصعداء ، لكنه فكر في مجموعة من الأقمشة المنسوجة ، وأصبح من الصعب فجأة النظر إلى بشرته ، وجلس على الأريكة الناعمة مع ضغط شفتيه و لم يقل شيئا.
لاحظ الخمسة عشر شخصًا من حوله أيضًا أن حالتها لم تكن على ما يرام ، لذلك لم يجرؤوا على مضايقتها كما كان من قبل. لقد وضعوا رؤوسهم فقط ولمسوا يدها بالفراء الناعم ، كما لو كانوا يريحونها.
نظرت غو وويو إليها ، ورأتها تبتسم ، وتعافت المشاعر في قلبها قليلاً. ابتسمت على مضض ، ثم سألتها بغباء: "أين الأخ الثالث؟"
"خرج السيد الشاب الثالث مرة أخرى عندما علم بالأخبار ، وخمن أن هذا الاجتماع لم يعد بعد".
لم تعد Gu Wuyou تتكلم عندما سمعت الكلمات. بدلا من ذلك ، جلست على الأريكة الناعمة وتذكرت طريقة. على الرغم من أنها لا تستطيع القيام بأعمال تجارية ، إلا أنها تعلم أيضًا أن الديباج ثمين للغاية. هذا القماش أصبح شائعًا فقط في السنوات الأخيرة ، لأن المواد الثمينة والألوان المعقدة والرائعة تحظى بشعبية كبيرة بين النبلاء.
أنت تقرأ
العودة إلى شباب زوجى
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 162 فصل الشيء الوحيد الذي يؤسفني قبل أن أموت هو أنني قابلت Li Qinyuan بعد فوات الأوان. بمجرد أن ولدت من جديد ، عادت إلى سن 15 عامًا. كان غو وويو مليئًا بالبهجة للعثور على Li Qinyuan ، خططت لمقابلته في أفضل سنوات حياته ، ومع ذلك ،...