131:135

91 3 0
                                    


رواية MTL

العودة إلى شباب زوجي

الفصل 131

«
الفصل السابق 130التالي »
الفصل 132

عندما رآها Li Qinyuan قادمة ، مد يده إليها ، ولم يتكلم ، ولم يلقي بصره إلى أماكن أخرى ، لكنه خفض رأسه لإعادة فتح الحجابين اللذين أزعجتهما الريح الآن فقط للتأكد لم يره أحد. ، ثم قادها إلى اتجاه العربة.

سمح له Gu Wuyou بالقيادة ، وعندما رأى الناس ينتظرون هناك ، سأله بصوت منخفض ، "حسنًا؟"

"نعم."

أومأ لي تشين يوان برأسه.

كان كونغ يو وشو يونغ وآخرين هناك ، وعندما رأوهم قادمين ، أحنوا أيديهم جميعًا.

"سيترك لينان لك. إذا كان لديك أي شيء لا يمكن حله ، فاكتب لي فقط." سأل Li Qinyuan مرة أخرى ، وتحت أعينهم الساهرة ، ركب Gu Wuyou العربة مع Gu Wuyou.

في الخارج ، انتظر لين تشينغ أن يصعدوا إلى العربة ، ثم صرخ ، "انطلق!"

تحركت العربة ببطء خارج المدينة ، باستثناء صوت حدوة الحصان "دا دا" في الخارج ، كان صوت شو يونغ وآخرين ، "غريس للمضيف ، سيدتي".

بعد ركوب العربة ، لم يعد بإمكان Li Qinyuan التراجع ، ورفع حاجبيه وسأل Gu Wuyou ، "ماذا قلت للتو؟"

لقد كان دائما يكره ذلك التاجر السيدة. كان دائمًا قلقًا من أنها ستكون فظة ووحشية. لكن الفتاة السخيفة من عائلته ساعدها شخص آخر في المرة الأخيرة ، لذلك أصبحت صديقة لشخص ما بغباء ، وكان قلقًا عليها وحدها. بعد أن شعرت بالملل في لينان ، لم يكن بوسعها إلا أن تتركها تذهب.

لكن في كل مرة يخرج فيها ، إما أن يتبعه بنفسه أو يطلب من لين تشينغ أن يتبعه.

نادرا ما يتم تركهم بمفردهم.

لم أكن أعرف ما قالته السيدة Zhuang للتو. عندما سار ، رأى فتاته في حيرة تدحض.

لطالما اعتاد Gu Wuyou على مثل هذه المعارك.

في الماضي ، طالما أن Li Qinyuan لم تتبعها ، كانت تسألها دائمًا عندما تستدير ، ولكن اليوم ... بالتفكير في ما قاله Zhuang Ru ، لم يكن لدى Gu Wuyou هذا الوجه لفتح هذا الفم ، يتظاهر بأنه لم يحدث شيء ويضع القبعة في يده. دخول مجلس الوزراء ، "مجرد الحديث بضع كلمات".

"حقًا؟"

لطالما شعرت Li Qinyuan أن الأمر لم يكن بهذه البساطة ، ولكن عندما رأت أنها لا تريد أن تقول المزيد ، لم تطلب المزيد ، ممسكة بيدها ، وحثت: "هذه التاجر السيدة لديها الكثير من التفكير وأيضًا الكثير من الحسابات. لا تستمع إلى كلماتها ".

عندما سمع قو وويو هذا ، تبدد إحراجه قليلاً ، وقال بتسلية: "لديك تحيز عميق جدًا ضدها. في الواقع ، هذه الآنسة تشوانغ هي شخص لطيف للغاية."

العودة إلى شباب زوجى حيث تعيش القصص. اكتشف الآن