رواية MTLالعودة إلى شباب زوجي
الفصل 46
«
الفصل السابق 45التالي »
الفصل 47على الرغم من أن المنزل يبدو بسيطًا وعاديًا ، إلا أنه لا بأس إذا كان حقًا بالداخل. على الأقل كانت نظيفة ومفتوحة ومشرقة ، بدون أي أثر للفوضى.
هناك أباريق شاي وأكواب شاي على المنضدة الحجرية. هم ليسوا سيلادون عاديين أو سيراميك. إنها مصنوعة من الخيزران ومصنوعة من الزيت الصافي. تحت غابة الخيزران ، إنه فني للغاية.
كان هناك العديد من الزهور الصغيرة المجهولة تتفتح على الحائط ، وكلها بأي لون ، أرجواني أو أصفر. تشير التقديرات إلى أنه لن يعتني بهم أحد في أيام الأسبوع. لقد ألقوا فقط حزمة من البذور بشكل عشوائي وتركوها تنمو.
سارت بشكل جيد جدا.
على الأقل في هذا الشتاء ، ليس من السهل رؤية مثل هذا المشهد الجامح في الخارج.
يوجد أيضًا زهرة برقوق حمراء في الزاوية الجنوبية للجدار. إنه الآن في الموسم ، وأزهار البرقوق الأحمر جميلة جدًا ، وحتى الفروع والأوراق الممتدة تصل إلى المنزل المجاور.
...
مشى Gu Wuyou ببطء شديد.
يشبه الأمر تقريبًا اتخاذ خطوة وإلقاء نظرة ، كما لو كنت بصمة المنزل الذي عاش فيه Li Qinyuan لبضع سنوات بعمق في ذهنه ، ثم طحن المنتجات الجيدة شيئًا فشيئًا.
لم تكن قو يو صبورة مثلها ، وشعرت بالملل بعد المشي بضع خطوات. لولت حاجبيها ونظرت إليها ، "إلى ماذا تنظر؟ أليس الجو باردًا أن تمشي ببطء؟" وبينما كانت تتحدث ، نظرت أيضًا إلى كلا الجانبين.
لكنها مجرد أشجار وزهور عادية. ما الذي يستحق التوقف والإعجاب بهذه الطريقة؟
"لا شئ."
هزت Gu Wuyou رأسها ، وكان صوتها لا يزال ضعيفًا بعض الشيء. قبل أن تتمكن قو يو من قول أي شيء ، نظرت إلى الفناء للمرة الأخيرة ، ثم تراجعت عن نظرتها وابتسمت للآخرين ، "هيا بنا".
انتهى.
صعدت إلى الغرفة أمامها.
ربما يكون ذلك بسبب العيش بمفرده ، لا أحد يأتي هنا عادة ، لأن القاعة الرئيسية لا تبدو وكأنها ترحب بالضيوف على الإطلاق ، لكنها تستطيع أن ترى عادات المالك.
هناك سيف طويل معلق على الحائط.
عرف Gu Wuyou أن هذا كان سيف Li Qinyuan ، وكان يمارسه لمدة ساعة كل يوم.
يوجد أيضًا رف خشبي بالقرب من النافذة الشمالية مليء بالعديد من وجبات الغداء ، والكتب نصف المفتوحة ، والصراصير المصنوعة من أوراق الخيزران ، والمزامير المصنوعة من الخيزران ، والأشياء الزخرفية التي لا أعرف من أين أشتريها. يتم وضعها بشكل عرضي ، دون أي قواعد. توجد عصي وأحذية للعب هوكي الجليد على الأرض ، وألعاب لنصب الأواني ... على الرغم من أنها فوضوية ، إلا أنها مرتبة أيضًا.
أنت تقرأ
العودة إلى شباب زوجى
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 162 فصل الشيء الوحيد الذي يؤسفني قبل أن أموت هو أنني قابلت Li Qinyuan بعد فوات الأوان. بمجرد أن ولدت من جديد ، عادت إلى سن 15 عامًا. كان غو وويو مليئًا بالبهجة للعثور على Li Qinyuan ، خططت لمقابلته في أفضل سنوات حياته ، ومع ذلك ،...