رواية MTLالعودة إلى شباب زوجي
الفصل 91: إضافة المزيد
«
الفصل السابق 90التالي »
الفصل 92Gu Wuyou عندما كانوا يأكلون.
Zhao Chengyou وآخرون أكلوا أيضًا في مطعم مجاور.
هم الوافدون الجدد إلى العاصمة. إنهم لا يعرفون أن أعمال Baobin Building جيدة جدًا. عندما مر اليوم ، تم حجز جميع الصناديق. كانوا جميعًا أبناء عائلة مشهورة. كيف يمكن أن يكون هذا الوجه جالسًا في الردهة لتناول العشاء؟ ذهب هذا إلى المطعم المجاور المسمى "Huibinlou".
على الرغم من أنها ليست جيدة مثل مبنى Baobin ، إلا أن البيئة أنيقة والأطباق جيدة.
عند تناول الطعام ، يجب على الجميع التحدث عن الإنجازات مرة أخرى. هؤلاء الناس من الجمهور يعاملون تشاو تشينجيو كآلهة. الآن بعد أن احتلت الآلهة في قلوبهم المرتبة الثانية ، فهم بطبيعة الحال غير مرتاحين بعض الشيء.
لكن إنجازات Jing Yubai واضحة للجميع ، لذا لا يمكنني قول المزيد عنها.
لذا أثناء الحديث ، تحول الموضوع إلى Li Qinyuan ، "أليس هذا قول Li Qilang أنه لقيط؟ في السنوات القليلة الماضية ، كان كل اختبار في القاع ، لكنه صعد هذه المرة إلى المركز السادس ، وهو أمر مثير للإعجاب حقًا. متفاجئ ".
قال أحدهم بصوت منخفض "من قال لا؟ حسنا هذه المرة؟ "
"سمعت أيضًا أنه حصل على مرتبة عالية جدًا لأنه أجاب جيدًا على نظرية السياسة. كانت نظرية السياسة تلك سؤالًا طرحه السيد شو نفسه. من يدري ما إذا كانوا قد فعلوا شيئًا على انفراد."
أصبح هذا أكثر فأكثر غير ذي صلة.
على الرغم من أن Yin Xu لم يحب Li Qinyuan وآخرين ، فقد عبس عندما سمع ذلك ، ووضع كأسًا من النبيذ ، وقال ببرود ، "ما الذي تتحدث عنه؟ كان Dean Xu هو الباحث الأول في فترة Yuanqing. إذا دخل بصفته مسؤولاً ، فهو الآن إما في مجلس الوزراء أو في مجلس الوزراء ، حتى أن جلالته أثنى على شخصيته اليوم ".
"هل تريد أن يعتقد الآخرون أننا لا نستطيع رؤيتهم Luming؟ أم تريدهم أن يعتقدوا أننا لا نستطيع تحمل الخسارة؟"
عائلته عالية وهو متعجرف معتاد على الكلام. لا يهتم أبدًا بما إذا كان الآخرون سيواجهون. قال إن وجوههم ليست وجوهًا ، وأنوفهم ليست أنوفًا ، والمكان الأصلي الجيد هادئ مرة أخرى.
سوف يتغير هذا إلى الماضي ، يجب أن يكون Zhao Chengyou هو الشخص الذي خرج لتغطية نفقاتهم.
لكن اليوم ، لم يكن يعرف ما الذي كان ينظر إليه. لم ينبس ببنت شفة ، ممسكًا بيده زجاجة نبيذ ، لكنه نظر إلى الشارع خارج النافذة.
أنت تقرأ
العودة إلى شباب زوجى
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 162 فصل الشيء الوحيد الذي يؤسفني قبل أن أموت هو أنني قابلت Li Qinyuan بعد فوات الأوان. بمجرد أن ولدت من جديد ، عادت إلى سن 15 عامًا. كان غو وويو مليئًا بالبهجة للعثور على Li Qinyuan ، خططت لمقابلته في أفضل سنوات حياته ، ومع ذلك ،...