26:30

218 10 0
                                    


رواية MTL

العودة إلى شباب زوجي

الفصل 26

«
الفصل السابق 25التالي »
الفصل 27

عاد Gu Wuji إلى المنزل مبكرًا بعد عمله المزدحم هذه الأيام ، حتى يتمكن من تناول وجبة مع Gu Wuyou. بعد فترة وجيزة من عودته إلى المنزل ، كان يرتدي ملابسه العادية ، وسمع تشانغ شان يقول ، "الأميرة عادت. استيقظ".

أغلق الستارة على عجل وخرج.

عندما رأى Gu Wuyou يعود من مسافة بعيدة ، ذاب وجه Gu Wuji الناضج والأنيق في ابتسامة ، وقال بسعادة ، "Ban Man عاد."

وبينما كان يتكلم ، مد يده لأخذ ما في يدها ، وسأل بهدوء مثل الأب العادي ، "كيف الحال في الكلية اليوم؟ ماذا يعلم الرجل؟"

اعتاد Gu Wuyou على التعايش معه في اليومين الماضيين ، ولم يكن مألوفًا كما كان من قبل. في هذا الاجتماع ، ابتسم وأجاب: "اليوم علمت الأنثى باللون الأحمر ، طلب منا السيد ليو رسم أنماط وصنع الأشياء. لقد رسمت زهرة الكاميليا ، وأشاد لي زوجي في الفصل."

اعتقدت قو ووجي أنها عندما كانت تتعلم أن تكون امرأة مشهورة مع أخواتها الأخريات في العائلة ، بدت غير صبر ومريبة من هذا "المديح".

لكن على اي حال--

في قلبه ابنته على حق مهما كانت تقول وتفعل! لن يتردد هذا ، ويبتسم ويتفاخر ، "نحن رائعون جدًا!"

بعد الثناء عليه ، كان وجه قو وويو لا يزال أحمر قليلاً ، ولم يقل أي شيء ، وانتظر حتى تأتي الخادمة لتخدمها وتغسل يديها.

أمر قو ووجي الناس بتمرير الوجبة ، وتذكر أن تقول لـ Gu Wuyou: "اليوم صنعت رأس أسد في المطبخ وقمت بإعداده حسب ذوقك. ستجربه لاحقًا."

"نعم."

أخذت Gu Wuyou المنديل الذي سلمته الخادمة ومسح يديها. بعد التفكير في الأمر ، قالت مرة أخرى: "لقد رأيت الأخ تسعة للتو. لماذا لا تدعه يأتي لتناول العشاء."

"تسعة فاي؟"

فوجئت قو ووجي. يبدو أنه لم يكن يتوقع أن يأخذ Gu Wuyou زمام المبادرة لذكره. كان Gu Jiifei هناك بالأمس ، لكن التقيا بالصدفة على الطريق ، ولم يقل الأخوان والأختان أي شيء أثناء العشاء.

ابتسم غو ويو وقال مرة أخرى ، "سمعت أن أخي التاسع قد أجرى الامتحان في منزل يو اليوم وفاز بالمركز الأول مرة أخرى."

مع العلم أن ابنه يجيد الدراسة في سن مبكرة ، لكن Gu Wuji لم يهتم به كثيرًا ، ولا يعرف إلى أي مدى يمكنه التعلم. سوف يسمع هذا فجأة من مانمان ، وقد صُدم لفترة من الوقت. ، قال كاي نيني: "إنه ... قوي جدًا."

انتظر تشانغ شان جانبًا ، وعندما رأى ذلك ، قال أيضًا ، "إنه لأمر جيد أن يكون الأساتذة الصغار التسعة هم أولًا. يحدث اليوم أنك طلبت من المطبخ طهي بضعة أطباق أخرى. أنت و قد لا تتمكن الأميرة من إنهاء ذلك. فلماذا لا ندعو الأساتذة التسعة الصغار معًا؟ "

العودة إلى شباب زوجى حيث تعيش القصص. اكتشف الآن