رواية MTLالعودة إلى شباب زوجي
الفصل 106
«السابق
الفصل 105التالي »
الفصل 107: أضف المزيدفي المخيم.
لا تزال الشموع الحمراء المخبأة في عاكس الضوء ساطعة. إذا نظرت من الخارج ، يمكنك رؤية الأشخاص الثلاثة في الغرفة.
بعد ذلك ، كان صدر Gu Wuyou صعودًا وهبوطًا قليلاً ، وكانت عيون Xing'er الصافية مستديرة ، ونظر وجهها الصغير إلى Gu Wuji بغضب. لم تتوقع من والدها أن يتصل بها. اتضح أن لديها هذه الخطة!
قلبت الكلمات في قلبها عدة مرات ، وأخيراً بصقت ، "أبي ، أنت غير منطقي! أنت تعلم أنه لم يسبق له أن عمل من قبل ، وأنت تعلم أن العمل هو الأصعب في البداية. تريده أن يفعل ذلك. تحقيق ربح كامل في عام. مائة ألف ... "
"أنت--"
كانت غاضبة حقًا ، وكان فمها غبيًا ، وبسبب حب أبيها سو ري ، لم تستطع نطق الكلمات التي اخترقت قلوب الناس. كان بإمكانها فقط النظر إليه بغضب ، وتحرك شفتاها العلوية والسفلية ، والشيء نفسه الذي تبصقه كان هو نفسه. باختصار ، "أنت غير منطقي!"
"أنا لا أفهم؟"
كان غو ووجي أيضًا غاضبًا بعض الشيء ، نظر إلى غو وويو ، كان صوته غاضبًا بعض الشيء ، ليس كل ذلك بسبب هذه الجملة ، ولكن كان يشاهد ابنته منزعجة بسبب رجال آخرين يتجادلون معه.
لكن في هذا العالم ، أي الأب يمكن أن يحمل الابنة التي نشأ على محبتها وتجادل معها من أجل رجال آخرين دون أن يغضب؟ إذا لم يكن الأمر كذلك لخير Li Qinyuan في Su Ri Li ، فلن يوافق حتى على هذا الطلب!
كنت غاضبة للغاية لدرجة أنني لم أستطع تحمل تأنيب ابنتي.
دينغ قوه ، القوي في الخارج ، لا يمكنه إلا أن يدير ظهره وينتقد مثل ابنته.
عندما رآه هكذا ، أراد Gu Wuyou أن يتجادل معه ، ولكن قبل أن يتمكن من التحدث ، أوقفه Li Qinyuan. كان صوت الشاب أوضح وأكثر ديمومة بابتسامة هادئة. في هذه اللحظة ، كان مثل يوم ربيعي دافئ يهدئ قلبها. هؤلاء قلقون.
نظر إليها لي تشين يوان وقال لها بحرارة: "هذا الأمر هو ما اقترحته ، ولا يتعلق بشؤون عمي".
فوجئ قو ويو: "ماذا؟" نظرت إلى Li Qinyuan بنظرة عدم تصديق ، وهرعت إلى الأمام بغض النظر عن أن والده لا يزال في المعسكر. كانت قلقة وقالت بلهفة: "هل تعرف ماذا تفعل؟ ما مدى صعوبة العمل ، كان لدى الأخ الثالث عائلة لمساعدته ، وكان ربحه في العام الأول عشرات الآلاف فقط".
"أنت……"
ليس الأمر أنها لا تؤمن بالعام.
لكن بعض الأشياء في الحقيقة ليست بهذه السهولة.
أنت تقرأ
العودة إلى شباب زوجى
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 162 فصل الشيء الوحيد الذي يؤسفني قبل أن أموت هو أنني قابلت Li Qinyuan بعد فوات الأوان. بمجرد أن ولدت من جديد ، عادت إلى سن 15 عامًا. كان غو وويو مليئًا بالبهجة للعثور على Li Qinyuan ، خططت لمقابلته في أفضل سنوات حياته ، ومع ذلك ،...