رواية MTLالعودة إلى شباب زوجي
الفصل 136
«السابق
الفصل 135التالي »
الفصل 137عرفت الملكة وانغ السبب ، لذلك لم تطلب الكثير ، فقط قالت لـ Gu Wuyou بهدوء ، "اذهب ، تعال بعد الحديث ، سأدع المطبخ الصغير يطبخ أطباقك المفضلة."
"انه جيد."
أومأ غو ويو برأسه وانحنى للآخرين. ثم تبع ديان. عندما خرج ، سمع عمته تسأل تشانغ بينغ ، "ما الذي تفكر فيه؟"
"... آه ،" تشانغ بينغ ، الذي كان معتادًا على الإهمال من قبل ، كان خجولًا بعض الشيء هذه المرة ، "لا شيء."
هذه الفتاة...
هز Gu Wuyou رأسه مستمتعًا ، لأنه كان لديه سره الصغير.
القصر الإمبراطوري في هذا الوقت.
جلس Xiao Dingyuan و Li Qinyuan في مواجهة بعضهما البعض للعب الشطرنج. كانت مباراة الشطرنج في منتصف الطريق منذ فترة طويلة ، لكن النتيجة لا تزال غير مؤكدة. هناك عدد قليل من أشجار الكمثرى المزروعة خارج نافذة شوان نصف المفتوحة ، ولكن الموسم لم ينته ، وأزهار الكمثرى لا تتفتح ، ولا توجد أوراق. هم عراة. تصبح بعض الخراب.
لا أعرف عدد الأشخاص الذين اقترحوا قطع أشجار الكمثرى هذه واستبدالها ببعض الأشجار الموسمية ، لكن Xiao Dingyuan رفضها.
في الواقع ، لم يتذكر Xiao Dingyuan متى زرعت أشجار الكمثرى في أي شهر وسنة. يبدو أنه في اليوم الذي انتقل فيه إلى هذا القصر الإمبراطوري وأصبح إمبراطورًا ، كانت أشجار الكمثرى موجودة بالفعل. لقد تذكر أنه لم يحب أشجار الكمثرى أبدًا. لكن بطريقة ما ، في كل مرة اقترح فيها شخص ما التخفيض ، كان دائمًا مترددًا في تحمله.
لا استطيع ان اقول لماذا.
سقط الطفل الأسود في يده ، وتبعه الطفل الأبيض المقابل عن كثب خلفه. شياو دينغيوان لا يسعه إلا أن يضحك ، "أنت تضغط بشدة أكثر فأكثر ، ولا تمنحني فرصة للتنفس."
ابتسم لي تشين يوان وسخر ، "لقد سمحت لي باللعب بشكل جيد ، لا أجرؤ على خداعك."
ابتسم شياو دينجيوان ، "أنت يا فتى" ، وقال ، "إنه أكثر إثارة للاهتمام من والدك."
لقد بدا وكأنه مجرد ثرثرة ، وأثناء استمراره في لعب الشطرنج ، قال عرضًا: "إذا أخبرت والدك بما قلته سابقًا ، فإنه بالتأكيد سيقول بوجه مستقيم \" لعب الشطرنج يشبه الحرب. كيف يمكن لعدو تعال أمامك ولا تقاوم؟ الحقيقة ".
"لعبتك في الشطرنج تشبهه إلى حد كبير. هل علمك؟"
في الماضي ، شعر Li Qinyuan بالضيق الشديد عندما سمع عن Li Cengshen. الآن ربما يكون ذلك بسبب الحالة المزاجية المختلفة ، وهو يعلم أيضًا أن هوشنغ يتحدث ، "لقد علمها". عندما كان طفلاً ، احتضنه ذلك الرجل أيضًا في حضنه. علم مهارة الشطرنج بعناية.
أنت تقرأ
العودة إلى شباب زوجى
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 162 فصل الشيء الوحيد الذي يؤسفني قبل أن أموت هو أنني قابلت Li Qinyuan بعد فوات الأوان. بمجرد أن ولدت من جديد ، عادت إلى سن 15 عامًا. كان غو وويو مليئًا بالبهجة للعثور على Li Qinyuan ، خططت لمقابلته في أفضل سنوات حياته ، ومع ذلك ،...