الفصل 2رفعت روح جيانغ هوى.
عندما تكون حرة ، تحب أيضًا قراءة جميع أنواع الروايات الرومانسية الخيالية.
هل يمكن أن يكون هذا هو الإصبع الذهبي الذي جاء معها بعد إنقاذ شخص من إعادة الميلاد؟
وانجي مول؟ هل هو نوع مركز التسوق في الرواية الذي يمكنه ربط آلاف الطائرات؟
إذا كان الأمر كذلك ، فستكون غنية.
ردت جيانغ هوي بسرعة بأفكارها ، "تشغيل!"
ظهرت على الفور نسخة مكبرة من شاشة الهاتف المحمول أمام عينيها ، ولم يكن هناك سوى أيقونة تقول "Wanjie Mall" على الشاشة.
مد جيانغ هوي يده ونقر.
ظهر الصوت الأنثوي الميكانيكي البارد الآن مرة أخرى ، "مرحبًا بالمضيف في Wanjie Mall ، Wanjie Mall ، كل شيء في العالم ، كل ما يمكن أن تتوقعه. حزمة هدايا مبتدئ ، يرجى قبول المضيف!" ظهرت حقيبة هدايا مبتدئ على الشاشة ، جيانغ هوي مرة
أخرى انقر للفتح.
بعد وميض سلسلة من الألعاب النارية ، تم عرض الشاشة العلوية:
"تهانينا للمضيف للحصول على حزمة هدية المبتدئين ، 1. رأس المال الأولي هو 100 قطعة نقدية للوجه ؛ 2. حبة هرقل واحدة ؛ 3. واحدة من إله الطبخ. افعل هل تريد من المضيف أن يحصل عليه الآن؟ "
رد جيانغ جيانغ هوي" نعم ".
بمجرد سقوط صوتها ، ظهرت مجموعة من الأرقام: 100 تم عرضها على الفور في الزاوية اليسرى العلوية من واجهة النظام ، حيث كانت العملات المعدنية الموجودة في الطائرة .
ظهرت حبوب هرقل وكتاب إله الطبخ في مستودع النظام.
نقر جيانغ هوي على "تلقي" على حبة هرقل.
في يدها ، كان هناك حبة سوداء مستديرة فورية نضح هالة خافتة.
دون تردد ، وضعت جيانغ هوي حبة هرقل في فمها.
تذوب حبوب هرقل في الفم.
سرعان ما شعر جيانغ هوي أن جسده كله مليء بقوة غير محدودة.
شعورًا بسحر حبة هرقل ، نقر جيانغ هوي على الفور على "تلقي" على كتاب إله الطبخ.
تحول كتاب إله الطبخ إلى شعاع من نور إلهي ، يسقط على جسدها ، مثل استنارة الإله ، وكانت هناك آلاف الطرق لصنع المكونات في ذهنها على الفور.
مهاراتها في الطهي جيدة أيضًا ، لكنها بعيدة كل البعد عن كونها طاهية.
الآن بعد أن حصلت على كتاب God of Cooking ، حتى لو فتحت مطعمًا للوجبات الخفيفة فقط ، فهي تعتقد أنه يمكنها الاعتماد على مهارات God of Cooking لتدع والدتها وأختها الصغرى تعيشان حياة جيدة دون القلق بشأن الطعام والملابس.
أنت تقرأ
العودة إلى 1986 مع المول
Romanceمكتملة 62 فصل كانت حياة جيانغ هوي القصيرة مليئة بالتقلبات ، وأصبحت في النهاية مليارديرة ، ولكن عندما أنقذت الآخرين ، وضعت حياتها على المحك. عندما فتحت عينيها مرة أخرى ، وجدت جيانغ هوي أنها عادت إلى عام 1986 ، وحصلت أيضًا على مركز تجاري للطائرات ، و...