ch 11

614 40 0
                                    


الفصل 11

    في الأيام القليلة الأولى قبل الافتتاح ، وزعت جيانغ هوي وشقيقتها إعلانات وكوبونات بالقرب من المتجر كل يوم.

    كانت هذه المنشورات والقسائم الإعلانية عبارة عن منشورات إعلانية ملونة وقوائم طعام وكوبونات مطبوعة خصيصًا عندما ذهب Jiang Hui إلى مصنع طباعة خاص عندما تم استئجار المتجر وبدأ تجديده.

    نظرًا لأنها قررت فتح متجر لتوسيع أعمالها ، لم يكن بإمكانها بيع الكعك المطهو ​​على البخار فقط.

    تخطط شركة Jiang Hui لإضافة بعض الأطعمة المخبوزة بالملح واللو مي ، ويمكن تحضير هذين النوعين من الأطعمة مسبقًا وبيعها.

    من أجل الحفاظ على هذه اللحوم ، اشترت Jiang Hui فريزرًا بأربعة أبواب بسعة كبيرة في المركز التجاري ، في الوقت المناسب تمامًا لسعر الحدث ، واستحوذت عليه مقابل 2280 يوان.

    كما أنفقت 1592 قطعة نقود وجهية لشراء ثمانية مراوح عالية الطاقة ، ستة منها تم تركيبها على الحائط ، والآخران تم وضعهما في المطبخ ونافذة المتجر.

    أثناء التسوق في المركز التجاري ، رأت مجموعة من الأطباق والأطباق ذات اللون الأزرق والأبيض الجميلة للغاية والتي كانت معروضة للبيع ، وكلها كانت تكلف 39 فئة فقط ، واشترت 100 مجموعة أخرى وأنفقت 3900 فئة.

    في هذه المجموعة من الأطباق ، هناك أربعة سلطانيات ، وأربعة أزواج من عيدان تناول الطعام ، وصحنين ، ووعاء كبير يمكن أن يحمل المعكرونة والحساء. إنه حقًا يستحق ذلك!

    هناك أواني أخرى ، ومجارف ، وأباريق شاي ، وأوراق شاي ، وما إلى ذلك ، والتي كلفتها أيضًا ما يقرب من 3000 طائفة.

    فكرت جيانغ هوي في نفسها ، لحسن الحظ ، يوجد Wanjie Mall ، وإلا كيف تجرؤ على إنفاق مثل هذا.

    خلال الشهرين الماضيين ، عمل الثلاثة معًا وحققوا بالفعل بعض المال.

    لكن لفتح متجر ، هناك الكثير من الأماكن التي تحتاج إلى المال.

    لحسن الحظ ، كان هناك حجم مبيعات يزيد عن 4000 يوان في أكتوبر.لم تكن Ye Ningxiang تريد أيًا من المال ، وأعطت Jiang Hui كل ذلك لاستخدامها عند فتح المتجر.

    أرادت أيضًا أن تأخذ أكثر من 1000 يوان في يدها ، لكن جيانغ هوي كانت مصممة على عدم ذلك ، وطلبت منها الاحتفاظ بها كاحتياطي.

    مواد الديكور في المتجر هي أيضًا مواد صديقة للبيئة اشترتها جيانغ هوي في المركز التجاري ، والتي تكلف أكثر من 40 ألف عملة وجه.

    دفع مهندس ديكور وعاملان 400 يوان نقدا مقابل عمل لمدة شهر تقريبا.

    خلال هذا الوقت ، كانت جيانغ هوي ووالدتها وأختها مشغولين للغاية.

العودة إلى 1986 مع المول حيث تعيش القصص. اكتشف الآن