الفصل 52ومع ذلك ، تم إعادة شحن معظم النقود التي في يدها إلى Wanjie Mall بسعر الشراء ، أو تم تخزينها في مستودع Wanjie Mall.
والمال الذي يمكنها سحبه الآن هو فقط ربح من محلات السوبر ماركت ومدينة الأجهزة الكهربائية والمصانع.
تم سحب هذا الجزء من الأموال بالكامل ، وتمكن جيانغ هوي من جمع 20 مليون يوان معًا.
هذا الرقم هو رقم فلكي للناس العاديين ، لكن لا يجدر ذكره أمام تلك الشركات المملوكة للدولة ورجال الأعمال في هونغ كونغ وماكاو وتايوان الذين شاركوا في المزاد بوحدات 100 مليون.
سرعان ما جاء الوقت إلى 1 ديسمبر 1987 ، وهرع جيانغ هوي ويي شياويو ، اللذان كانا مستعدين بالفعل ، إلى Pengcheng قبل ذلك بيوم واحد.
في اليوم التالي ، أخذ جيانغ هوي ويي شياويو خطاب الدعوة ووصلوا إلى موقع المزاد قبل الموعد المحدد.
تذكر جيانغ هوي أن سعر أول مزاد للأراضي في بينغتشنغ كان أكثر من 600 يوان للمتر المربع.
بالنسبة لجيانغ هوي ، الذي ولد من جديد في وقت لاحق من حياته ، فإن هذا السعر هو ببساطة سعر الملفوف.
فكر في الأمر عندما عادت من الولادة الجديدة ، حيث كان أعلى سعر لقصر يطل على البحر في منطقة نانشان يصل إلى 300000 إلى 400000 لكل متر مربع.
لقد تجاوزت أسعار المساكن في منطقة Pengcheng الحضرية بشكل أساسي 100000 متر مربع ، والضواحي أرخص قليلاً ، حيث تكلف عشرات الآلاف من الأمتار المربعة.
بالنسبة لسعر الأرض الحالي الذي يزيد قليلاً عن 600 متر مربع ، شعرت جيانغ هوي أنها هنا لجني الأموال ، وإذا التقطت الصور ، فستكسب المال.
كان مضيف مزاد الأراضي هذه المرة هو السيد ليو ، رئيس مكتب الأراضي في Pengcheng ، والذي شارك شخصيًا في المعركة.
وأول قطعة أرض تُطرح للمزاد هي أيضًا قطعة الأرض المجاورة لخزان Pengcheng ، وسعر البدء هو 2 مليون يوان ، ويجب ألا تقل الزيادة في الأسعار عن 50000 يوان في كل مرة.
على الرغم من وجود عدد غير قليل من الأشخاص يشاركون في المزاد ، إلا أن أياً منهم لم يكن على استعداد لدفع أسعار باهظة ، ففي النهاية كان هذا هو أول مزاد للأراضي ، وكان الجميع يخشى أن يخسروا المال إذا أخذوا المزاد.
في النهاية ، كما هو الحال في المعلومات من الحياة السابقة ، تم شراء قطعة الأرض هذه التي تبلغ مساحتها 8.588 مترًا مربعًا من قبل السيد لو من شركة Pengcheng Real Estate المملوكة للدولة بسعر 5.25 مليون يوان ، بمتوسط سعر فقط 611 يوان للمتر المربع. (معلومات من Baidu)
أنت تقرأ
العودة إلى 1986 مع المول
Romanceمكتملة 62 فصل كانت حياة جيانغ هوي القصيرة مليئة بالتقلبات ، وأصبحت في النهاية مليارديرة ، ولكن عندما أنقذت الآخرين ، وضعت حياتها على المحك. عندما فتحت عينيها مرة أخرى ، وجدت جيانغ هوي أنها عادت إلى عام 1986 ، وحصلت أيضًا على مركز تجاري للطائرات ، و...