الفصل 14
الأخ فاي ، واسمه سون جوفي ، منزله ليس بعيدًا عن المجمع العسكري.
عندما كان صغيرًا ، كان يمثل جانب أطفال العمال ، وكان يي شياويو يمثل أطفال الفناء ، ورفضت عصابتي الشباب النشيطين قبول الآخر ، وكثيرًا ما قاتلوا ضد بعضهم البعض.
لكن في كل مرة ، تعرض صن جوفي للضغط والضرب من قبل الشيطان الأكبر يي شياويو.
تعرض Sun Guofei للضرب كثيرًا على يد Ye Xiaoyu ، لذلك كان مظللًا نفسياً بشكل طبيعي ، مما جعله خائفًا مثل الفأر الذي يرى قطة عندما رأى Ye Xiaoyu.
سأل Sun Guofei بابتسامة رائعة ، "Brother Ye ، لماذا أنت هنا؟"
كما فوجئت Ye Xiaoyu قليلاً برؤية Sun Guofei.
نظر إلى Sun Guofei بوجه متجهم ، "أنا أعمل هنا ، Sun Guofei ، هل سقطت إلى هذه النقطة الآن؟ أنت واعد حقًا ، أليس كذلك!" على الرغم من أننا غالبًا ما خاضنا حروبًا عندما كنا صغارًا ، فقد كان لدينا أيضًا نصيبًا
إضافيًا في بعضها البعض - الصداقة.
إذا واجهت خصمًا في الخارج ، فلن تقول أي شيء ، وتساعد الخصم على الفوز بالقتال.
كان يي شياويو متمردًا ومتمردًا عندما كان صغيرًا ، وقد أجبرته أسرته على الخدمة في الجيش بعد تخرجه من المدرسة الإعدادية.
بعد ذلك ، لم ير Sun Guofei مرة أخرى.
لم تكن تتوقع أنه عندما رأته مرة أخرى ، سيصبح الزعيم الصغير لأفراد العصابات.
كرهت يي شياويو إلى حد ما أن الحديد لا يمكن تحويله إلى صلب.
سمع Sun Guofei أيضًا السخرية في كلمات Ye Xiaoyu ، وشعر بالخجل والانزعاج ، لكن لا علاقة له بـ Ye Xiaoyu.
حبس أنفاسه وقال: "يا أخي ، لديك داعم كبير في عائلتك ، لذلك لا داعي للقلق بشأن أي شيء ، لكننا نحن الأشخاص الصغار مختلفون. من الصعب جدًا أن نتلعثم ، ولدينا لا يوجد خيار. إذا كان هناك مخرج جيد ، فأنا لا أريد القيام بذلك أيضًا. "
نظر إلى جيانغ هوي مرة أخرى ، ثم قال ليي شياويو:" الأخ يي ، بما أنك تغطي هذا المكان ، نحن " سأغادر ،
أعدك ، لن يزعجك أحد في المستقبل.
أوقفه يي شياويو ، "انتظر لحظة!"
نظر سون جوفي إلى يي شياويو بحذر ، وسأل باحترام ، "أخي يي ، هل لديك أي شيء آخر لتفعله؟"
لقد سمع أن يي شياويو أصبحت أقوى بعد التدريب في الجيش ، كما أصبح ملكًا للجنود.
يي شياويو ، ملك الجندي في الجيش النظامي ، سهل حقًا مثل قتل دجاجة إذا كان يريد التعامل مع هذا الروبيان الصغير. لم يكن بإمكانه ضربه من قبل ، والآن لا يجرؤ على العبث معه.
أنت تقرأ
العودة إلى 1986 مع المول
Romansaمكتملة 62 فصل كانت حياة جيانغ هوي القصيرة مليئة بالتقلبات ، وأصبحت في النهاية مليارديرة ، ولكن عندما أنقذت الآخرين ، وضعت حياتها على المحك. عندما فتحت عينيها مرة أخرى ، وجدت جيانغ هوي أنها عادت إلى عام 1986 ، وحصلت أيضًا على مركز تجاري للطائرات ، و...