ch 62 النهاية

511 36 2
                                    



الفصل 62

    يسير تطوير مجموعة Chef God Gourmet على خطى سوبر ماركت Wanjiecheng.

    طالما يوجد سوبر ماركت Wanjie City ، سيكون هناك واجهة متجر God of Cooking Food.

    اعتبارًا من نهاية هذا العام ، يوجد بالفعل 21 مطعمًا من مطاعم God of Kitchen تابعة لمجموعة God of Kitchen Gourmet Group.

    بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا مصانع معالجة لأطعمة الطهاة والمشروبات والمعكرونة سريعة التحضير وما إلى ذلك.

    هذا العام ، حققت عائدات God of Cooking Gourmet Group أيضًا ارتفاعًا جديدًا ، بإجمالي أكثر من 118 مليون يوان وأرباحًا تقارب 30 مليون يوان.

    على الرغم من أن هذا الرقم لا يمكن مقارنته بإيرادات مجموعة Wanjiecheng ، بالنسبة لـ Ye Ningxiang ، فإن هذا الرقم هو شخصية فلكية ، شخصية فلكية لم تجرؤ حتى على التفكير بها من قبل.

    في اللحظة التي اكتملت فيها التسوية ، قالت يي نينغشيانغ بحماس لجيانغ هوي: "هويهوي ، الأم لم تكن تتوقع حقًا أن يكون لدينا مثل هذا اليوم الغني ، إذا كنا نريد حقًا العد ، فإن أكثر من 100 مليون يوان كافية لعدنا الأيدي تتشنج. "

    جيانغ هوي لا يزال يبتسم بهدوء وهدوء كما كان من قبل:" أمي ، لقد انطلق عملنا للتو. في المستقبل ، يجب أن تصل صناعة المواد الغذائية لدى طاهينا إلى 500 مليون أو مليار أو حتى 100 مليون. يي ، فقط انتظر ونظر! "

    اتسعت عيون يي نينغشيانغ ،" حقًا؟ ثم يمكنني الانتظار ، للأسف ، الحياة جيدة جدًا الآن ، أشعر وكأنني حلم كل يوم ، وسعيد جدًا. "لقد قال يي نينغشيانغ

    هذه الكلمات أمام جيانغ هوى أكثر من مرة واحدة.

    لم تستطع جيانغ هوي إلا أن تضحك عندما رأت تعبير والدتها الجميل والحالم مرة أخرى ، "أمي ، أنت مضحكة للغاية ، هذا العام ليس فقط حياة عائلتنا أفضل ، انظر إلى الأشخاص من حولك ، هل هم الجميع هي الحياة؟ أفضل؟ "

    أومأت يي نينغشيانغ ،" هذا صحيح ، أود حقًا أن أشكر السياسة الجيدة للإصلاح والانفتاح ، حتى تكون حياة شعبنا أفضل وأفضل ، وفي هذا اليوم ، سيكون الأمل أكثر. "جيانغ هوى

    أيضًا يبتسم ويوافق ، "أليس كذلك ، اليوم الحاضر هو يوم جيد."

    فيما يتعلق بالعمل الخيري هذا العام ، قامت مؤسسة Wanjie أيضًا بالعديد من الأشياء ، حيث أنفقت ما مجموعه أكثر من 30 مليون يوان ، والتبرع لبناء المدارس الابتدائية ، وبناء الطرق ، ومساعدة ومساعدة مختلف الأسر المحتاجة ، وكبار السن الأرامل ، ودور الأيتام ، إلخ. ... ...

    هذا العام ، تم افتتاح أكثر من مائة متجر لشركة Wanjie Electric في جميع المقاطعات والمدن الرئيسية في جميع أنحاء البلاد.

العودة إلى 1986 مع المول حيث تعيش القصص. اكتشف الآن