الفصل الثامن عشرأومأ لو أفو برأسه ، وقال بوجه جاد: "أبي ، سأدرس بجد".
إنه مدرك تمامًا لذاته. على الرغم من أنه عمل أيضًا في فندق تديره الدولة لسنوات عديدة ، إلا أنه يعتمد على كسب وده. سيد سابق بعد تعلم القليل من الحرفة ، إلى جانب تفكيري المعتاد ، أصبحت رسميًا طاهيًا بعد تقاعد رئيس الطهاة.
لكن في نظر المطلعين ، فإن مهارته ليست رائعة.
يمكن أن يكون طاهياً صغيراً في مطعم تديره الدولة ، لكنه لا يزال بعيدًا عن كونه طاهيًا رئيسيًا.
في البداية ، مثل كثيرين غيره ، شعر أن صاحب المطعم كان متعجرفًا حقًا عندما رأى God of Cooking Gourmet Store ، إنه ليس لذيذًا ، ويسخر منه الناس.
لكن الحقائق أثبتت أنهم لم يتحدثوا بشكل كبير ، وأن مهارات الطهي كانت جيدة حقًا إلى أقصى الحدود.
الجميع مليء بالثناء على الأطباق الشهية التي قدمها طاهي مطعم God of Cooking Gourmet ، ويريدون تناول الطعام مرة أخرى بعد الأكل ، حتى هو ، الخبير ، هو نفسه.
هذا النوع من الطهي هو من الدرجة الأولى ، وهذا ما يريد أن يتعلمه.
ما هو أكثر من ذلك ، قدم له المتجر مثل هذه المعاملة الجيدة ، اعتز به لو أفو كثيرًا.
عندما ذهب إلى العمل في اليوم التالي ، طلب منه جيانغ هوي أن يأتي في الساعة السادسة صباحًا ، وذهب إلى هناك في الساعة الخامسة.
اعتقد لو أفو أنه جاء مبكرًا ، ولكن عندما رأى يي شياويو ، الذي كان يعمل أيضًا بدوام جزئي ، جاء قبله ، وشد قلبه ، وسرعان ما قال لجيانغ هوي ، "الرئيس الصغير ، أنا آسف ، أنا" م متأخر. "ابتسم له جيانغ هوي
" سيد لو ، لم تأت متأخرًا. ألم أخبرك أنه يمكنك القدوم في الساعة السادسة؟ لماذا أتيت مبكرًا؟ "حك لو أفو رأسه ابتسامة سخيفة ، "كنت أعمل في فندق تديره الدولة ، كما أنني
استيقظت في الساعة الرابعة صباحًا لتحضير المكونات ، معتقدًا أنك قد تكون متشابهًا ، لذلك أردت القدوم للعمل في وقت مبكر."
جيانغ ابتسم هوي وقال له: "لا يزال بإمكانك الحضور في الساعة السادسة صباحًا في المستقبل. دعونا نكون مشغولين لبعض الوقت ، خذ الوردية الثانية."
عند سماع ما قالته ، ابتسم لو أفو أيضًا وقال: "حسنًا ، سأحضر في الساعة السادسة صباحًا غدًا. إذا كنت تريد أن أحضر مبكرًا أو أعمل ساعات إضافية ، يمكنك إخباري في أي وقت." "حسنًا ، أنا سأخبرك إذا لزم الأمر
، إذا كنت تعمل ساعات إضافية ، سأدفع لك أيضًا أجرًا إضافيًا ، ولن أسمح لك بفعل ذلك مقابل لا شيء. "
أنت تقرأ
العودة إلى 1986 مع المول
Romanceمكتملة 62 فصل كانت حياة جيانغ هوي القصيرة مليئة بالتقلبات ، وأصبحت في النهاية مليارديرة ، ولكن عندما أنقذت الآخرين ، وضعت حياتها على المحك. عندما فتحت عينيها مرة أخرى ، وجدت جيانغ هوي أنها عادت إلى عام 1986 ، وحصلت أيضًا على مركز تجاري للطائرات ، و...