ch 36

380 35 0
                                    



الفصل 36

    ضحكت يي شياويو قائلة: "لا يزال ذلك تفكيرك."

    هؤلاء الضيوف الذين دعتهم عائلة يي للانضمام إلى العرض ، بعد مشاهدة العرض وشراء بعض الأجهزة المنزلية أو الملابس ، بدأوا أيضًا في توديع يي شياويو وشيا هونغ واحدًا تلو الآخر.

    عندما غادر الجميع ، أعطتهم يي شياويو حقيبة هدايا من طعام الشيف الذواقة.

    في هذا اليوم وهذا العصر ، يحب الجميع أكل اللحوم.

    داخل علبة الهدايا الكبيرة من God of Cooking Food ، يوجد لحم خنزير مطهو ودجاج مطهو ببطء وآذان خنزير مطهو ببطء ، بالإضافة إلى أجنحة دجاج مطبوخة بالملح وأقدام دجاج مطبوخة بالملح وبيض مخبوز بالملح.

    عندما تم تقديم هذه الهدية ، يمكن القول أن جميع الضيوف الذين جاءوا لدعمها أحبوها كثيرًا ، وشعروا أن عائلة Ye كانت كريمة جدًا لإرسال مثل هذه الهدية الثقيلة إليهم.

    اشترى الكثير منهم 20 أو 30 يوانًا فقط ، لكن العناصر الموجودة في حقيبة الهدايا الكبيرة هذه تقترب بالفعل من 30 يوانًا.

    لقد شعروا بالخجل قليلاً ، وأرادوا العودة ومساعدة Wanjie Electric City و Clothing City على القيام بمزيد من الدعاية ، حتى يتمكنوا من بيع المزيد من الأشياء.

    لقد رأوا أيضًا الأجهزة الكهربائية والملابس هنا ، وكلها منتجات جيدة من مدينة هونغ كونغ ، وسعرها أرخص من المتاجر الكبرى ، وهي بالتأكيد تستحق التوصية والشراء.

    كان الضيوف الذين دعتهم عائلة Ye في الأصل من عائلات ذات خلفية عائلية أفضل ومكانة أعلى.

    مع الدعاية العفوية للدوائر العليا في Jiangcheng ، إلى جانب التأثير الإعلاني ، انتشرت شهرة Wanjie Electric City and Clothing City بسرعة.

    بعد فترة وجيزة ، كانت العائلات في Jiangcheng فخورة بامتلاك الأجهزة الكهربائية من Wanjie Electric City.

    تتمتع النساء أيضًا بشعور بالتفوق لأنهن يمكنهن ارتداء أزياء Wanjie Clothing City.

    كما تتحسن مبيعات تلك الأطباق الشهية في متجر Kitchen God Gourmet Store.

    في يوم الافتتاح ، نظرًا لوجود عملاء قادمون دائمًا ، كان من المقرر أصلاً إغلاقه في الساعة 8:00 مساءً ، ولكن تم تأجيله حتى 10:00 مساءً.

    ناقشت يي شياويو مع جيانغ هوي ، هناك الكثير من الموظفين هنا ، لذا فهم لا يريدون العثور على مطعم لتناول العشاء.

    طلبت Jiang Hui من Kitchen God إحضار بعض العشاء مقدمًا ، ثم أعطت جميع الموظفين 20 يوانًا في مظاريف حمراء.

العودة إلى 1986 مع المول حيث تعيش القصص. اكتشف الآن