الفصل 28
بعد أن أصبح كل شيء هنا جاهزًا ، أعطى جيانغ هوى جيانغ هو مسؤولية مشروع التجديد هنا ، وسأل جيانغ هو متى سينتهي المشروع؟
يتوقع جيانغ هو أن جميع الروبوتات الذكية يمكن أن تكتمل في غضون نصف شهر عندما تعمل جميع الروبوتات الذكية 24 ساعة في اليوم.
شعر جيانغ هوي بالارتياح لأن المتجر في عاصمة المقاطعة يمكن أن يفتح أمام هايبر ماركت Jiangcheng.
في فترة ما بعد الظهر ، حصلت على شهادة العقارات وأخذت جيانغ لونغ وجيانغ فنغ إلى المكتب الصناعي والتجاري لتسجيل الشركة.
خطط جيانغ هوي لاستخدام اسم جيانغ لونغ لتسجيل هايبر ماركت بيع الأجهزة الكهربائية بالجملة في عاصمة المقاطعة.
بطاقة هوية Jiang Long محلية في Yangcheng ، وسيكون أكثر ملاءمة له أن يكون الممثل القانوني للشركة في المستقبل.
بعد وصوله إلى المكتب الصناعي والتجاري ، رأى جيانغ هوي العديد من الأشخاص يصطفون في طوابير.
انتظروا في الطابور لمدة ساعة تقريبًا ليأخذوا دورهم.
بناءً على طلب من الموظفين ، ملأ Jiang Long نموذج الطلب كما هو مطلوب ، وقدم أيضًا بطاقة هويته ، ونسخة من شهادة العقار وصورة.
بعد أن قام موظفو مكتب الصناعة والتجارة بفحص أصول بطاقة هوية Jianglong وشهادة العقارات ، أعادوها إليه ، وأخذوا النسخ الاحتياطية فقط.
في هذا الوقت ، كانت الرخصة التجارية لا تزال مكتوبة بخط اليد.
يتمتع هذا الموظف أيضًا بكفاءة عالية في التعامل مع الشؤون ، ويتم ذلك على الفور.
أعطت جيانغ هوي الموظفين إبهامًا كبيرًا في قلبها.
بعد الحصول على رخصة العمل ، عاد Jiang Hui و Jiang Long Jiangfeng إلى المبنى في عاصمة المقاطعة.
كما طلب Jiang Hui لوحة إعلانات ضخمة وواضحة في Wanjie Mall ، وأضاف أضواء النيون التي تتلألأ في الليل.
بعد الانتهاء من كل هذا العمل ، اعتقد جيانغ هوي أن اليوم هو الأربعاء ، وقام صاحب محل البقالة ببيع البضائع بالجملة في الماضي ، وبعد هذا الأسبوع ، من المفترض بيعها تقريبًا.
كان عليها أن تذهب وتسأل المالك إذا كانت لا تزال تريد البضائع ، حتى لا يذهبوا إلى Jiangcheng غدًا.
على الرغم من عدم تجديد المبنى بعد ، يمكنها وضع بعض البضائع هنا وإرسال شخص آخر لحراستها.
إذا احتاج المالك أو الآخرون إليها ، فيمكنهم القدوم إلى هنا لاستلام البضائع في أي وقت.
أنت تقرأ
العودة إلى 1986 مع المول
Romanceمكتملة 62 فصل كانت حياة جيانغ هوي القصيرة مليئة بالتقلبات ، وأصبحت في النهاية مليارديرة ، ولكن عندما أنقذت الآخرين ، وضعت حياتها على المحك. عندما فتحت عينيها مرة أخرى ، وجدت جيانغ هوي أنها عادت إلى عام 1986 ، وحصلت أيضًا على مركز تجاري للطائرات ، و...