الفصل 29بالنسبة لواجهة المتجر في هذا الطابق ، تم تحويل جميع الجدران الأصلية إلى نوافذ زجاجية ممتدة من الأرض حتى السقف.
يمكن للأشخاص الذين يمرون خارج المتجر رؤية ما يتم بيعه بالداخل في لمحة.
عندما يغلق المتجر ليلًا ، أغلق الباب المنزلق في الطابق الخارجي وأغلقه ليكون آمنًا.
بمجرد نشر إعلان وظيفة جيانغ هوي ، شاهده شياو يانغ ، الذي كان يمر بجانبه ، على الفور.
نظر Xiao Yang إلى المتجر من خلال النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف ، ووجد أن جميع الأجهزة الكهربائية والساعات المتطورة تم بيعها بالداخل.
قال لـ Xiao Li بحماس: "الأخت ، Da Zhuang ، انظر بسرعة ، هناك باحثون عن عمل هنا ، وهي مدينة أجهزة كهربائية متطورة. الأجور هنا يجب أن تكون مرتفعة." Xiao Li و Xiao Yang شقيقان
.
An Ran و Wu Dazhuang زوجان.
نظر وو داتشوانغ إلى الأعلى ، وقال بدهشة: "واو ، هناك دراجات ، دراجات نارية ، وتلك السيارة الصغيرة والجميلة. ما نوع هذه السيارة؟ لم أرها من قبل!" ران ران للوهلة الأولى
. ما وصلت إليه هو صفوف الخزائن الزجاجية التي يمكنني رؤيتها من باب المتجر ، وكان هناك عدد لا يحصى من الساعات الأنيقة والجميلة بالداخل.
لم تستطع An Ran إلا أن تصرخ ، "انظر ، هناك الكثير من الساعات الجميلة هناك."
لقد أرادت حقًا شراء Dai Dai أيضًا!
سمعت وو داتشوانغ الحسد والرغبة في صوتها.
أمسك بيد آن ران وهمس لها: "بالطبع ، عندما أجني المال ، سآتي إلى هنا وأشتري لك أفضل ساعة." بغض النظر عما إذا كان بإمكانه فعل ذلك أم لا ، ولكن سماعه يقول ذلك ، An
Ran ما زالت تشعر بشيء من الحلاوة والسعادة في قلبها.
كان الاثنان في حالة حب لمدة ثلاث سنوات ، ولكن نظرًا لأن بيئة عائلة Wu Dazhuang ليست جيدة جدًا ، فإن بيئة عائلة An Ran أفضل ، ومتطلبات الوالدين مرتفعة نسبيًا.
طلبت عائلتها هدية مهر بقيمة 500 يوان ، ويجب أن يكون هناك ثلاث خواتم ، وإلا فلن يسمح لها بالزواج.
كانت عائلة Wu Dazhuang في وضع صعب ، لذلك من الطبيعي أنه لا يستطيع تحمل هذه الهدايا الخطوبة.
لقد سمع أن الأجور هنا في مقاطعة جوانجدونج مرتفعة للغاية ، ويذهب الكثير من الناس إلى مقاطعة جوانجدونج لشراء البضائع وبيعها مرة أخرى لكسب الكثير من المال ، لذلك يريد الذهاب جنوبًا للعمل ، وعندما يكسب المال ، سيعود ويتزوج آن ران.
أنت تقرأ
العودة إلى 1986 مع المول
Romansaمكتملة 62 فصل كانت حياة جيانغ هوي القصيرة مليئة بالتقلبات ، وأصبحت في النهاية مليارديرة ، ولكن عندما أنقذت الآخرين ، وضعت حياتها على المحك. عندما فتحت عينيها مرة أخرى ، وجدت جيانغ هوي أنها عادت إلى عام 1986 ، وحصلت أيضًا على مركز تجاري للطائرات ، و...