ch 5

715 42 0
                                    


الفصل 5

    اليوم المقبل.

    في الخامسة صباحا ، استيقظ جيانغ هوي.

    أخذت المفتاح بهدوء ، وفتحت باب المطبخ ، واشترت لحمًا طازجًا خفيف الدهن وبطن لحم الخنزير من المركز التجاري لصنع اللحم المفروم.

    كانت تخشى أن يوقظ صوت تقطيع اللحم المفروم والدتها وأختها ، ففكرت أنه إذا كانت هناك مفرمة لحم من الأجيال اللاحقة ، فستكون أكثر ملاءمة وأسرع ، ولن تزعج الآخرين ، والكفاءة يمكن تحسينه كثيرًا.

    يجب أن تكسب الكثير من المال من أجل تحقيق رغبتها في أسرع وقت ممكن.

    إذا كانت الأعمال الغذائية في المستقبل جيدة جدًا ، فسوف تفكر في فتح مصنع للأغذية لإنتاج منتجات غذائية فورية.

    ولكن الآن بغض النظر عن مدى تفكيرها ، بغض النظر عن مدى تفكيرها ، لا يزال يتعين عليها تقطيع اللحم المفروم يدويًا وصنع الكعك.

    اعتقادًا بأن الوقت لا يزال مبكرًا ، صنع جيانغ هوي أولاً كعكًا على البخار مع الكراث والبيض ، وكعك مطهو على البخار بنكهة الحليب. لا يحتاج هذان النوعان إلى صلصة اللحم المفروم ، لذلك لا يخافون من إزعاج والدتهم وأختهم.

    بعد ساعة ، خرج قدر من خبز الكراث بالبيض ووعاء من كعك الحليب على البخار.

    جيانغ هوي بدأ للتو في تقطيع صلصة اللحم.

    كما هو متوقع ، بمجرد أن قطعت اللحم ، استيقظ صوت تقطيع اللحم يي نينغشيانغ.

    فكرت يي نينغشيانغ على الفور في ما قالته ابنتها الكبرى بالأمس ، ونهضت على عجل.

    عندما ذهبت إلى المطبخ رأيت ابنتي الكبرى تقطع اللحم بالسكين.

    نظرًا لأن والدتها كانت مستيقظة ، ابتسمت جيانغ هوي لها ، "أمي ، هل أزعجتك؟"

    هزت يي نينغشيانغ رأسها ، "لا ، إنها الساعة السادسة بالفعل ، يجب أن أستيقظ أيضًا ، سأغسل أسناني أولاً اغسل وجهك ، وسوف أساعدك لاحقًا. "

    " حسنًا. "

    قطعت جيانغ هوي اللحم المفروم بسرعة ، وغسلت يي نينغشيانغ أيضًا ، وجاءت لمساعدتها في صنع الكعك معًا.

    رأت يي نينغشيانغ أن كل كعكة من كعكات جيانغ هوي كانت محشوة بالكثير من اللحم ، وقالت ببعض الألم ، "هويهوي ، لا أعتقد أن أيًا من الكعك في مدينة السوق به الكثير من حشو اللحوم كما فعلت. الكثير من اللحوم "لن تخسر المال ، أليس كذلك؟"

    قال جيانغ هوي بابتسامة: "أمي ، لن نخسر المال ، على الأكثر سنكسب أقل قليلاً. فكر في الأمر ، إذا أردنا أن يكون لدينا عمل طويل الأجل ، فعلينا استخدام مواد حقيقية وأن نكون صادقين ، حتى يتمكن الآخرون من الوثوق بنا ، لذلك ستستمر في شراء الأشياء الخاصة بنا. ""

العودة إلى 1986 مع المول حيث تعيش القصص. اكتشف الآن