الفصل 50
بالنسبة لهذا الحدث الكبير في Pengcheng ، طلب Jiang Hui من Ye Xiaoyu أن يناقش مع حكومة المدينة لمعرفة ما إذا كان بإمكانه أن يطلب من حكومة المدينة التقدم ومساعدتهم في التقدم بطلب للحصول على خطاب دعوة لـ Wanjie City Industrial Park.
بالنسبة لمزاد الأرض هذا في Pengcheng ، إذا لم يكن هناك خطاب دعوة صادر عن Pengcheng الرسمي ، فلن يتمكنوا من حضور المزاد.
وهذه المرة بدأ مزاد الأراضي رسميًا التطور السريع لصناعة العقارات في Pengcheng.
دخلت صناعة العقارات في جميع أنحاء البلاد أيضًا عصرًا من التطور النشط ، حيث كانت مزدهرة لأكثر من 40 عامًا قبل أن تتراجع من الذروة.
منذ أن ولدت جيانغ هوي مرة أخرى ولديها هذه القدرة ، فإنها تريد أيضًا جني بعض المال منها.
إنها فقط لن تفعل أشياء يجهلها ضميرها ، ولن تستخدم العقارات لزيادة النفوذ بجنون.في النهاية ، انهارت الشركة ، لكن عانى عدد لا يحصى من الناس.
ستبني مبنى تلو الآخر قبل بيعه ولن تتركه غير مكتمل ، هذا وعدها.
قبل المشاركة في مزاد Pengcheng Land ، اعتقدت Jiang Hui فجأة أن هناك شيئًا مهمًا للغاية لم تفعله ، وهو إطلاق الهاتف المحمول!
وفقًا للعملية التاريخية للحياة السابقة ، في 21 نوفمبر 1987 ، اشترى Xu أول هاتف محمول في البلاد في مقاطعة قوانغدونغ ، وأنفق إجمالي 26000 يوان ، منها 20000 يوان لهاتف Motorola المحمول ، و 6000 يوان كانت. رسوم الوصول إلى الشبكة. (من معلومات Baidu)
من هذا اليوم فصاعدًا ، سيطر مصنعو الهواتف المحمولة الأجانب على سوق الهواتف المحمولة في Huaguo لفترة طويلة من الزمن ، وتم جني الأموال من قبل الأجانب.
لطالما كانت صناعة الهواتف المحمولة صناعة مشرقة في المستقبل ، وستسود لسنوات عديدة.
على سبيل المثال ، سيبيع هاتف الفاكهة المحمول في البلد الجميل في القرن الحادي والعشرين أكثر من 50 مليون وحدة في الصين وحدها في عام 2021 ، ومبلغ المبيعات مذهل للغاية. (بيانات من Baidu)
في هذه الحياة ، تمتلك Jiang Hui Wanjie Mall ، وتأمل أن تتمكن من كسر اللعنة.
إنه أكتوبر فقط الآن ، وما زال هناك أكثر من شهر قبل 21 نوفمبر ، لذلك لا يزال لديها الوقت للاستعداد.
سأل Jiang Hui خدمة العملاء لأول مرة Xiaoshang: "Xiaoshang ، إذا كنت أريد تشغيل الهاتف المحمول الآن ، هل يمكن للعميل التحدث بشكل طبيعي؟" ردت خدمة العملاء Xiaoshang: "بالطبع ، نظام الملاحة الذي
تستخدمه الآن هو وظيفة إضافية من هذا النظام.
، يمكن للهاتف المحمول الحياة السابقة لم يكن مسموحًا به للاستخدام الخاص. الهاتف المحمول ونظام الاتصالات نحن بيع ، ماذا لو اكتشف كبار المسؤولين؟ هل تريد القيام بذلك؟ " رجل الأعمال الصغير لخدمة العملاء:" لقد ثبت أن مصدر بضائعنا موثوق للغاية ، وسيقوم نظام الاتصالات أيضًا بإنشاء شركة في الميناء المدينة. جميعها موثقة جيدًا ولن تكون هناك مشاكل. إذا كنت قلقًا ، يمكنك أن تسأل رؤسائك عما يقصدونه ، أو يمكنك اختيار التعاون مع الدولة. "يريد جيانغ هوي حقًا كسب المال والاستراحة لعنة احتكارها للسلع الأجنبية في حياتها السابقة ، لكنها تأمل من أعماق قلبها أن يتحسن وطنها الأم ، وسوف أتحدى بعض النقاط الأساسية ، ويجب الإبقاء على الخط الأحمر الذي يجب الحفاظ عليه! بعد أن طلبت Jiang Hui من خدمة العملاء Xiaoshang ، اختارت عشرة هواتف محمولة لكبار السن في Wanjie Mall والتي يمكنها فقط إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية. في نظر الناس في القرن الحادي والعشرين ، يمكن لهذا النوع من الهواتف المحمولة للرجل العجوز الذي لا يريده أحد بمئات الدولارات ويمكن أن يطلق عليه العتيقة ، في الثمانينيات والتسعينيات ، أن يقتل على الفور شركة BP التي كانت شائعة حتى نهاية التسعينيات. آلة (بيجر) وآلة لبنة (هاتف محمول). كان جيانغ هوي سيحضر خمسة هواتف محمولة ويرسلها إلى السيد يي لإلقاء نظرة ، ثم يطلب منه التقدم والتواصل مع رؤسائه لمعرفة التعليمات التي سيحصل عليها قبل وضع الخطط. من بين الهواتف المحمولة الخمسة الأخرى ، تستخدم واحدًا لنفسها والآخر لوالدتها والآخر لـ Ye Xiaoyu ، وتضع الهاتفين الآخرين كقطع غيار. إذا سمحت الرئيسة لشركة Wanjie Electric City ببيع الهواتف المحمولة ، فإنها ستوفر الهواتف المحمولة لجميع الضباط القادرين أدناه. بعد إعداد المعلومات ذات الصلة ، بعد العشاء ، ذهبت جيانغ هوي إلى السوبر ماركت للبحث عن يي شياويو ، "أخي يي ، اسمح لي أن أريك شيئًا جيدًا." عند رؤية مظهرها الغامض ، لم تستطع يي شياويو مساعدتها في الضحك وقالت: " ماذا أشياء جيدة؟ اعرض لي بسرعة. "
أنت تقرأ
العودة إلى 1986 مع المول
Romanceمكتملة 62 فصل كانت حياة جيانغ هوي القصيرة مليئة بالتقلبات ، وأصبحت في النهاية مليارديرة ، ولكن عندما أنقذت الآخرين ، وضعت حياتها على المحك. عندما فتحت عينيها مرة أخرى ، وجدت جيانغ هوي أنها عادت إلى عام 1986 ، وحصلت أيضًا على مركز تجاري للطائرات ، و...