الفصل 34بعد ذلك ، قالت لها يي شياويو مرة أخرى: "بخصوص الفرقة الفنية ، اتصلت والدتي أمس برئيس فرقة الفن بالمدينة ، فنغ ، وقالت إنه يمكن نقل ست فتيات لتقديم عروض لنا ، وسيحصل كل شخص على 20 يوانًا. في اليوم. إنه جيد بما في ذلك الطعام. "
ابتسم جيانغ هوي بسعادة وقال ،" هذا رائع ، لكن أليست رسوم ظهورهم قليلة جدًا؟ "
ردت يي شياويو:" رسوم الخروج الحالية لوحدتهم هي هذا السعر. "
جيانغ هوي عند التفكير في الأسعار الحالية ، تعتبر الفرقة الثقافية بالمدينة وحدة أيضًا ، لذا فمن المحتمل أن يكون السعر ، ومن المستحيل تحصيل سعر باهظ مثل شركة ترفيه خاصة.
اعتقدت جيانغ هوي أن هؤلاء الأخوات اللواتي ظهرن على خشبة المسرح لا يجب أن يعاملن معاملة سيئة ، لذلك قالت ليي شياويو: "إذا تصرفن بشكل جيد ، سنمنحهن مظروفًا أحمر آخر". "حسنًا!" واصلت يي شياويو قولها: " مكتب
الصحيفة
الذي اتصلت به أيضًا ، بدءًا من الغد ، في الأسبوع التالي ، ستكون هناك صفحة كاملة من الإعلانات لمدينة الأجهزة الكهربائية ومدينة الموضة لدينا ، وقد دفعت ثمنها بالفعل." "ثم يمكنك أن تسأل محاسب لدفع الفاتورة عندما يحين الوقت! "
جيانغ
هوي قلت لنفسي ، من الصواب حقًا ترك الأمر ليي شياو يو للتعامل مع هذه الإدارات والوحدات الحكومية.
لديه صلات ، يحرك فمه ، يجد الناس ، وكل شيء قد انتهى.
هذه الأشياء ، إذا كانوا أشخاصًا عاديين مثلهم ، فهم لا يعرفون عدد المرات التي يتعين عليهم فيها الركض لتحقيق النجاح ، وهناك بعض الأشياء التي قد لا تنجح حتى لو هربت.
على سبيل المثال ، عادةً ما يؤدّي ممثلو فرقة الفنون البلدية برامج تنظمها الحكومة أو الجيش ، وفي أسوأ الأحوال يؤدونها في مؤسسات كبيرة مملوكة للدولة.
في هذا اليوم وهذا العصر ، يعتمد الأشخاص مثلهم في الوحدات المملوكة للدولة على مكانتهم ولديهم شعور بالتفوق ، ويشعرون أنه من العار الخروج لأداء عروض تجارية للعاملين لحسابهم الخاص.
حتى لو دفع الناس العاديون ، فلن يحضروا.
لكن هذه المرة ، كان السيد الشاب لعائلة يي المشهورة في جيانغتشنغ هو الذي تقدم لدعوتهم.
إذا تمكنوا من الاستفادة من هذا الأداء ، والتوافق بنجاح مع السيد الشاب لعائلة Ye ، ثم الزواج من العائلة الغنية لعائلة Ye ، فسوف يكسبون الكثير من المال.
أنت تقرأ
العودة إلى 1986 مع المول
Romanceمكتملة 62 فصل كانت حياة جيانغ هوي القصيرة مليئة بالتقلبات ، وأصبحت في النهاية مليارديرة ، ولكن عندما أنقذت الآخرين ، وضعت حياتها على المحك. عندما فتحت عينيها مرة أخرى ، وجدت جيانغ هوي أنها عادت إلى عام 1986 ، وحصلت أيضًا على مركز تجاري للطائرات ، و...