الفصل 31
نظر إليه جيانغ هوي برفق ، ورفض ببرود ، "لا ، شكرًا لك على لطفك."
قبل أن يفعل الطرف الآخر شيئًا يمس خطها الأساسي ، كانت جيانغ هوي لا تزال على استعداد للتحدث معه بجدية.
لكن إذا كان لا يعرف كيف يكون مضحكًا ، فلا تلومها على كونها وقحة.
لقد أثبتت الحقائق أن هؤلاء الأوغاد لا يستطيعون التفكير بهم بشدة.
استمر الرجل الموشوم في مضايقتها ، ونظر إلى نذلها وقال ، "يا جميلة ، دعنا نكوّن صداقات. اسمي Long Guangqiang. الكل يناديني الأخ Qiang. الجميلة ، ماذا تسميني؟" "تضيع!"
جيانغ
هوي مع وجه بارد ، انطلق ضوءان باردان من عينيه ، مما أدى إلى اختراق دماغ لونغ جوانج تشيانغ مثل سهمين باردتين ، مما جعله يشعر بالرعب على الفور.
كان لديه حدس غريزي أنه إذا لم يخرج ، فقد لا يكون هناك فاكهة جيدة للأكل.
لا تنظر إلى Long Guangqiang المسؤول الآن عن محطة Yangcheng للسكك الحديدية والمنطقة المحيطة ، لكنه أيضًا تسلق من أسفل القاع ، وهو يعرف كيف يتصرف بأعين الناس.
عندما رأى أن وجه جيانغ هوي لم يكن صحيحًا في هذه اللحظة ، أصبح منزعجًا بعض الشيء ، وقال بسخرية ، "جميلة ، لا تغضب ، أريد فقط تكوين صداقات معك ، لأنك لا تحب ذلك ، ثم سأذهب ، أراك مرة أخرى! "Long
Guangqiang بعد أن تحدث ، استدار وعاد إلى طاولتهم.
بمجرد أن رآه إخوته الصغار يعود ، سألوا جميعًا بابتسامة على وجوههم: "الأخ تشيانغ ، هل من الصعب التعامل مع هذه المرأة؟"
انظر إلى هؤلاء النساء ، هيه ... "
" هذا صحيح ، هؤلاء النساء انظر إلينا على السطح ، وعندما وقعوا في أيدينا ، فإنهم يتوسلون إلينا من أجلها ... ""
هاهاهاها ... "
تعرضت لونغ غوانغ تشيانغ للضرب من قبل جيانغ هوي بعد خوفي ، عدت إلى مقعدي وجلست لفترة طويلة قبل الشفاء.
بعد أن استعاد رباطة جأشه ، شعر أن سلطة رئيسه في محطة القطار قد دهست من قبل هذه العاهرة الصغيرة!
لا! هذا المكان ، هو ، لونغ غوانغ ، يجب أن يستعيده!
أشار لونغ غوانغ تشيانغ إلى ما زي بجانبه ، وقال له أن يأتي ، "عد وأحضر بعض الإخوة ، وراقب هؤلاء الفتيات ، وابحث عن مكان إقامتهم ، وسنجد فرصة للتعامل معهم."
Zai نظرًا لأن جميع الفتيات في جانب جيانغ هوي طويلات ونحيفات وذات مظهر جميل ، وسمع أن Long Guangqiang أراد العبث معهم ، أومأ على الفور بحماس ، "Boss ، لا تقلق ، سأكتشف بالتأكيد خلفياتهم "الضوء".
أنت تقرأ
العودة إلى 1986 مع المول
Romanceمكتملة 62 فصل كانت حياة جيانغ هوي القصيرة مليئة بالتقلبات ، وأصبحت في النهاية مليارديرة ، ولكن عندما أنقذت الآخرين ، وضعت حياتها على المحك. عندما فتحت عينيها مرة أخرى ، وجدت جيانغ هوي أنها عادت إلى عام 1986 ، وحصلت أيضًا على مركز تجاري للطائرات ، و...