ch 30

438 38 0
                                    


الفصل 30

    وجد الموظفون الجدد وظيفة ، وكان العلاج جيدًا للغاية ، فقد اتبعوا جميعًا جيانغ فنغ إلى بيت الضيافة بابتسامات على وجوههم.

    كانت جيانغ هوي أيضًا متعبة جدًا لدرجة أنها استلقت على الأريكة وأخذت نفسا طويلا.

    لقد كنت مشغولاً مثل قمة الغزل طوال اليوم مرة أخرى ، أنا متعب حقًا!

    أخذت جيانغ هوي فاكهة روحية من مخزن المركز التجاري وأكلتها ببطء لتجديد قوتها العقلية والبدنية.

    هناك الكثير من الأشياء الجيدة في مستوى الزراعة الخالدة.

    شاي الروح ، النبيذ الروحي ، الفاكهة الروحية ، الأرز الروحي ، المعجنات الروحية ، لحم الوحش الروحي ، الطب الروحي ، إلخ ...

    بعد أن أكلت جيانغ هوي كل شيء جيد يحتوي على طاقة الروح ، أحبت ذلك كثيرًا.

    غالبًا ما تشتري الطعام لأمها وأختها الصغرى ، وتوزع أحيانًا بعض الطعام لـ Ye Xiaoyu ، حتى يتمكنوا من الحفاظ على صحة جيدة والعيش حياة طويلة.

    بعد هذه الفترة من التكييف ، تتمتع كل من الأم والأخت الصغرى بصحة جيدة ، وبشرتهما وردية للغاية.

    بعد تناول حبة Hercules ، أصبحوا أقوياء للغاية ، وتمرنوا أيضًا على Sanda والملاكمة معها. ما لم يقابلوا أساتذة فنون الدفاع عن النفس في المستقبل ، لا يمكن للرجال العاديين حقًا التنمر عليهم.

    بعد أن ساعدت جيانغ هوي والدتها وأختها الصغرى على زيادة قيمة قوتهما ، لم تعد بحاجة للقلق بشأنهما عندما خرجت للقيام ببعض المهام.

    هذا الأسبوع ، كان عليها أن تستعد لافتتاح المتجر الإقليمي ، وطلبت من مدرس الفصل يومًا إجازة.

    كانت مديرة المدرسة أيضًا غير راضية قليلاً عندما رأت أنها كثيرًا ما تطلب الإجازة.

    نظرًا لأن درجات جيانغ هوي كانت دائمًا من بين المراكز الثلاثة الأولى في إطار توسلات جيانغ هوي ، وافق مدير المدرسة في النهاية على مضض.

    لكن مدير المدرسة حذرها أيضًا من أنه إذا انخفضت درجاتها أثناء الامتحان ، فلن يُسمح لها أبدًا بطلب الإجازة مرة أخرى.

    أومأت جيانغ هوي برأسها مرارًا وتكرارًا ، مؤكدة مرارًا وتكرارًا أن درجاتها لن تنخفض.

    لديها الآن هذه الثقة بالنفس ، وشربت الكثير من مياه الينابيع الروحية ، وأخذت حبة Hercules ، منطقة دماغها الحالية أعلى بأكثر من درجة واحدة من حياتها السابقة.

    كلما كانت الذاكرة أفضل ، كان التعلم أسهل.

    لم يتم تزيين المنزل في الطابق العلوي بعد ، كان جيانغ هوي يفكر ، أين تنام الليلة؟

العودة إلى 1986 مع المول حيث تعيش القصص. اكتشف الآن