ch 27

424 39 0
                                    


الفصل 27

    خارج محل البقالة ، كانت الطوابق الثلاثة الداخلية والطوابق الخارجية الثلاثة مليئة بالناس.

    نزل جيانغ هوي من السيارة وسار ليرى أن هؤلاء الأشخاص ما زالوا يحملون الأوراق النقدية في أيديهم ، وهم يصرخون بصوت عال واحدًا تلو الآخر.

    "بوس ، أحضر لي خمسين ساعة كوارتز للسيدات ومائة ساعة إلكترونية." "

    بوس ، أريد أيضًا عشر ساعات كوارتز للرجال وخمسين ساعة إلكترونية." "

    بوس ، أريد مائتي ساعة إلكترونية." ساعات ، وخمسون ساعة كوارتز. "

    " الرئيس ، سآتي أولاً ، ستحصل على البضائع لي أولاً ... "

    " لا تضغط على تلك الموجودة في الخلف ... "

    كان المدير والمالك مشغولين بالتجول في الداخل ، وكان هناك اثنان رجل عجوز يبدو وكأن والديهما كانا يساعدان.

    هذا العمل جيد حقا!

    رأت جيانغ هوي أن عمل رئيسه كان جيدًا جدًا ، لذا لم تزعجها ، استدارت وعادت إلى السيارة.

    لقد اشترت هذا المبنى أيضًا ، ولن يمر وقت طويل قبل أن تتمكن من جني الكثير من المال.لا تحتاج Jiang Hui إلى العثور على مكان لإقامة كشك الآن.

    وفجأة اعتقدت أن منزل عمها ليس بعيدًا عن هنا ، وأن عمها وخالتها ساعداها كثيرًا في حياتها السابقة ، والآن بعد أن كان لدى جيانغ هوي الوقت ، أرادت الذهاب لزيارتهم.

    سرعان ما قدمت طلبًا في Wanjie Mall ، واشترت قطعة من السمك المعالج ، وقطعة من لحم الخنزير المقدد ، وعلبة من الشاي الروحي ، وعدد قليل من قطع التفاح والبرتقال ، وعلبة هدايا من المكملات الغذائية.

    بعد حوالي عشرين دقيقة توقفت السيارة عند بوابة مجمع الأمن العام الإقليمي.

    طلبت جيانغ هوي من جيانغ لونغ وجيانغ فنغ انتظارها في الخارج ، ونزلت من السيارة ومعها حقيبتان كبيرتان من الهدايا.

    في غرفة الحراسة ببوابة مجمع الأمن العام ، جلس رجل عجوز في الستينيات من عمره يحرس البوابة.

    عندما رأى جيانغ هوي يقترب ، نظر لأعلى ولأسفل ، وخرج وسألها ، "الفتاة الصغيرة ، من الذي تبحث عنه؟" رد

    جيانغ هوي بابتسامة: "يا معلمة ، مرحبًا! أنا أبحث عن يي تشيجو من ساندونغ. أنا ابنة أخته ، إنه عمي ، اسمي جيانغ هوي ، وجيانغ من داجيانغ ، وهوي من الحكمة ".

    عندما سمع الرجل العجوز أنها ابنة أخت يي تشيجو ، تراجعت اليقظة في عينيه على الفور ، وظهرت ابتسامة على وجهه القديم.

العودة إلى 1986 مع المول حيث تعيش القصص. اكتشف الآن